منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-04-2012, 04:37 PM   #343

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~|| الدورة التـآهيلية لطـلآب الإنتســآب عـآم 1432-1433/2012 الفصل الثاني||~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرال عسيري مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية بالنسبة للملخص الي في الرابط هل هو نفس الملخص الي في مكتبة دار الاصلاح الي اعتمده الدكتور
وبالنسبة لمذكرة النقد الادبي هنا توجد مذكرتين للخبير وسبق ان نور العمر نزلتها هنا للتاكد ايهما اعتمدها الدكتور طارق الياس
واخيرا النحو الى الان مابييين عسى خير

اخي ميرال وجميع من يسأل عن مذكرة مقدمه في الادب

كما تعلمون اخونا dksn الذي حضر الدوره التحضيريه افادنا ان الدكتور يريد مذكره للقصائد والقصص وانزل موضوع بذالك

انا قمت بتجميع القصائد ( في مذكره عباره عن نص القصيده وتحليل واحد لها بالاضافه لتعريف ثلاث من خمس مصطلحات ادبيه لان مصطلحين ماحصلت لهم تعريف حتى الان )

الحجازي جمع القصص ( نص القصه وتحليلين لها واللي هما تحليل من sparknotes وتحليل من wikipedia )

بعد ما شاف الدكتور جميع هذا الملفين اللي هو ماقمت بتجميعه انا واخي الحجازي قال خلاص اعتمدو هذا الملخص ولكن بالنسبه للقصص يكفيل لها تحليل واحد واللي هو sparknotes طبعا هذا الكلام اخبرني به اخي dksn وافادني ان الدكتور طلب منهم انزال نسخه بمكتبة الاصلاح وقاموا بفعل ذالك هو وأحد زملائه لكن مادري هل تم حذف تحليل wikipedia الغير مطلوب انا هنا فقط اعدت انزال ماجمعنا لكن حذفت التحليل الزائد فمن اخذ نسخه من الاصلاح لايذكر تحليل wikipedia للقصص اذا وجده بالمذكره ... اعتقد انني فصلت بشكل ممل لكن للتتضح الروياء تماااما

بالنسبه للمسرحيه افادوني الاخوان ان الدكتور حذفها

وتحياتي للجميع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادخل على هذا الرابط فربما تجد السعاده من خلاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.ensan.org.sa/vb/showthread.php?t=25139

عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً