منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2010, 02:37 PM   #17

THE EXPERT

علي خضران العامري

الصورة الرمزية THE EXPERT

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: المنطقة الشرقية
افتراضي رد: نتائج الرايتنق (1) شيء لا يصدق ؟؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الAL-HARBIحربي مشاهدة المشاركة
الا بجامعة الملك عبدالعزيز

انا بالسنه التحظيريه متأكد مليووون بالميه اني أخذ بالرياضيات 100 لانها مادتي المفضله وكذالك المنهج المقرر علينا كاان تااافه كله منهج المتوسطه وبالاخير والله لايوفقهم كل ماحل طااريهم اعطووني 60 درجه فقط لاغير

مع اني ارسلت واحد لجده وطالب بتعديل الدرجه بالنيابه عني وكذالك ارسلت ميئات الفاكسات والايميلات واخذت جوال رئس قسم الرياضات أحمد الصااعدي اللي الله لايجزاه خير اعداد الرسايل اللي ارسلتها على جواله والمكالمات اللي طنشها وكذالك كلمت احد الدكاتره المشرفين علينا في الترم اثاني وعلمته بالوضع واعاطني ايميله ورقم تلفووونه ولاكن سحب على جميع مكالمه وايميل وصله مني وحسبي الله على جميع الظااالمين

بس انا انصح جميع واحد ياخذ بالاسبااب ولايستسلم بسهوله ويسوي اللي عليه والباااقي على الله سبحانه وتعالى

ونرجع ونقول من أمن العقوبه أساء الادب

والله لو دكتور الماده يعاااقب مره غير يكون عبره لغيره وردع له ولا تصير المهازللي قاااعدين نشووفها لاكن محد يحاااسبهم ولايقولهم وين انتم رايحين
حيــاك الله يا أخ عبد الله

نصيحه لك لا تترك حقك
انا تعدلتلي اكثر من ماده بسبب مراجعة الورقه . ومن شان كذا انا اقولك راجع ولا تستسلم ابد

وترى مثل مافيه دكاتره ما ترحم ولا تعدل ترى فيه دكاتره ترحم وتعدل

وانت صعد الموضوع لاتوقف عند اول عقبه

انا تم تعديل الفرنسي 2 من 68 الى 92
ولو ماني متأكد من حلي ما كان راسلتهم

شوف أيميل الدكتور وأذا ما طلعت بنتيجه معه

راسل مدير القسم

وأذا ما طلعت بنتيجه راسل وكيل الكليه

وأذا ما طلعت بنتيجه راسل عميد الكليه

بس لازم لغة الكلام اللي تكتبه هي لغة الواثق من نفسه ومن درجاته ومن حله

أتذكر اني لما راسلتهم اني راسلت الدكتور وقالي انا متأكد ويمكنك مراجعة مدير القسم وبعدين راسلة مدير القسم وكتبت ااني متأكد من حلي واذا ما طلع حلي فوق التسعين أعطني f في الماده واذا طلع فوق التسعين أبغى درجتي فقط

ورد علي الدكتور محمد الغامدي بأيميل وقال فيه نعتذر عن الخطأ ودرجتك هي ممتاز وسوف يتم تعديلها في odus في أقرب فرصة وياليت كل ورقه نراجعها تطلع زي درجتك

وترى الدكتور محمد الغامدي يخاف الله ويرحم الطلاب وما أتوقعه يتركك أبد

ولو لزم الوضع تقدر تروح للجامعه وتدفع مبلغ تسترده في حالة اثبات صحة دعوتك

وتفقده اذا ما أثبت صحة دعوتك
وبالتوفيق يا أخ عبد الله

وعطنا أعلومك ووش صار معك أهم شيء لا تترك حقك

توقيع THE EXPERT  

,

أذا أستفدت من محتوى موضوعي أو ردي
فأرجوا منك الدعاء لي ولوالدًي سراً وليس في ردكـ

.

THE EXPERT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس