منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2012, 07:15 PM   #8

mohshehri

الصورة الرمزية mohshehri

التخصص: لغات اوربية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هل الممل الدراسي طبيعي وهل له حل؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "~* بيادر *~" مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله ييسرلك امرك ويفرج همك وللجميع ياااااارب

انا قبل بداية كل ترم احس بهذا الاحساس واكثر من كذا بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لدرجة اني ما اقدر انام ولا ارتاح وممكن اعصب من اي شيئ وحتى لو كان تافه بس بفرغ الشحنات اللي بداخلي وخلاص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لحد ما تطورت الحالة وتمنيت اني انام وما اصحى = اموت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهذا كله من الضغط ، لما الواحد يجتهد ويذاكر ويبذل مجهود كبير وفي الاخير ما يلاقي النتايج اللي ترضي طموحة شيئ طبيعي يمر بحاله مثل كذا
ومثل ما يقولون ازمة وتعدي يعني اول ما يبدأ الترم يرجع النشاط والجد والاجتهاد ولا كأن شي صار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالتوفيق لك أخي
بسم الله عليك اختي من كل مكروه وجعل امانيك كلها الحلوة تتحقق , وفعلا ما الومك الضغوطات مرة صعبه وتوصل لمراحل مثل كده , الله يوفقك يارب ويفرحك بتخرجك ومثل ماقلتي ازمه وتعدي ويبدا الترم وترجع الامور بخير

توقيع mohshehri  

{ )وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) (البقرة:186)

mohshehri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس