منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-09-2013, 08:00 PM   #17

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ☼|: تجمع الطلاب لاستفسارات الجداول والحذف والاضافة - للفصل الدراسي الاول 2014:|☼

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــدب مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بخصوص المواد المتبقية:
مادة التدريب العملي2 مكررة مرتين لكن الثانيه بدون رمز؟
ماهي هذه الماده وكيف اعرفها؟
مرفق صورة

بارك الله فيك white rose
وجزاكِ الله عنا خير
حياك الله اخوي

والمعذرة على التاخير بالرد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التكرار خطأ من الاودس المفروض انها ما تتكرر بس عشان الخطة القديمة كان فيها تدريب عملي 1 وتدريب عملي 2 لذلك تشوفها متكررة فهي غلطة غير مقصودة منه

الله يسعدك وفيك اخوي ربي يرضى عنك ويرضيك :-)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيع الشان2013 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا من طلاب الانتساب وحاب اعرف المواد السهله و متوسطة الصعوبه و الصعبه . و هذه هي المواد

lane-332 (الصوتيات)

lane-331(مناهج البحث)

lane-333(الصرف)

lane-334(النحو)

lane-342(أدب القصة)

lane-343(المسرحية)

في أنتظار تقيمكم و أتمنى الابتعاد عن الاجابة الدبلوماسيه

وبــالـــتـــــوفـــــيــــق لـــــجــــــمــــــيــــــع

حياك الله اخوي

المواد بشكل عام الدكتور يسهلها عليكم او يصعبها لذلك الاعتماد الاكبر بعد الله على الدكتور

لكن من ناحية حجم المواد وما لاحظته خلال الاترام المنصرمة

بالنسبة للمواد اللغويات من الاسهل للاصعب : الصوتيات > الصرف > النحو

بالنسبة للمواد الادبية من الاسهل للاصعب : مناهج بحث > مسرحية > قصة

وبالنسبة للدكاترة هالموضوع يفيدك عنهم : ||تجاربنا مع دكاترة قسم اللغات الأوروبية -طـــــــلاب||~متجدد

الله يوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lomes1111 مشاهدة المشاركة
ايه انا فكرتها 14 لني فكرت ثنتين حره وطلعت وحده بس على العموم كلها 60 ساعه وتجي كل ترم 20 بس السوال هينا يقدرو يعطوني في الصيفي 20 ساهخ اذا كنت خريج؟
اخوي بشكل عام لا تخلي التخرج بسرعة هدفك خلي هدفك المعدل العالي + اختيار الشعب الممتازة والدكاترة اللي ينصح بهم عشان تحقق اكبر استفادة من شهادتك لازم معدلك يكون عالي

والصيفي اذا كنت خريج يسمحو لكم بعدد ساعات كبير لكن الافضل تقسم ساعات بشكل طيب عشان تتجاوز المواد وما تضطر لا قدر الله انك تشيل لان مواد تخصصنا ما هي سهلة وتحتاج جهد ومذاكرة وما ينفع معها مذاكرة ليلة الاختبار فانتبه الله يسعدك نزل المواد اللي تكون فرصة كل ترم وشد حيلك افضل لك من التخرج لا قدر الله بسرعة ومعدل واطي ماراح تقدر تكمل فيه ولك الخيار

الله ينور بصيرتك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالعقيلي مشاهدة المشاركة
متى تنزل الجداول ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالعقيلي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني الطلاب مشكلتي لها سنين وماني لاقي لها حل منقطع 4 فصول دراسة والان تم اعادة القيد والحمدلله
عندي رايتنق 2 وكتابة2 واستماع1 وباقي المواد ما أدري عنها لسه مانزل الجدول أبغا أحد يساعداني في جدول لنهاية الدراسة والتخرج وأسماء الداكترة وش أحط من مواد وش أختار
فشلي في السنين اللي راحت بسبب ضعف التخطيط أرحوكم ساعدوني انجح واتخرج وارتاح من هذا الكابوس !

حياك الله اخوي

واذا ما نزل جدولك لمن يفتح الحذف والاضافة يصير انت ضيف جدولك وصلحه من ايقونة الحذف والاضافة وهذي طريقتها : بالصور شرح الحذف والاضافة

ومبارك لك اعادة القيد الله ييسر لك الدراسة بالنسبة للجدول انتظر الين تنزل اسماء الدكاترة عشان ننصحك باحسن الشعب اللي حتفيدك + اطلع كمان على هالموضوع : ||تجاربنا مع دكاترة قسم اللغات الأوروبية -طـــــــلاب||~متجدد

راح يعطيك فكرة عن الدكاترة وان شاء الله راح نخطط معك وننصحك والاخوان ما بيقصرون معك اخوي

الله يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 03-09-2013 الساعة 08:06 PM.
white rose غير متواجد حالياً