منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-08-2013, 07:31 PM   #96

سلووووم

السلمي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ềΏɢ&
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مقاطعة مكتبة جهينة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس العتيبي مشاهدة المشاركة
..حركة قديمة من الأخ سلوم مكتبة جهينة نصابين وحرامية أجل أيمن صاحب المكتبة يدرس العالم بخمسمائة ريال ويجيه فوق ألف من الطلااب وومسوي أنا فاهم كل المواد ورسب نصف طلاب الانتساب...المصيبة كل طالب يجيه يقول لأنا عندي ملخص يخليك تجيب درجة عالية....شلة نصابين أنا أتمنى من جميع دكاترة الانتساب عدم التعاون مع هذه المكتبة نهائيا. ..والله العظيم أيمن صاحب المكتبة لو يجلس في مصر ألف سنة ماراح يطلع الفلوس اللي أخذها من ظهور السعوديين. ....يجب على دكاترة الانتساب أن يوقفوا العبث الذي يمارسه صاحب المكتبة أيمن المصري وابن أخيه محمود من الضحك على طلاب الانتساب الغلابى اذا علمنا أن جلهم عسكر وهذا مايلعب عليه المدعو أيمن...ل1ضلك سوف نتقدم بشكوى الى مدير القسم عبدالله الشهري والى وزارة الإعلام للحد من هذا النصب الذي يمارسه علينا المدعو أيمن...ويجب أن يتم مراقبته من الجهات الخاصة بسبب الثراء الفاحش الذي بدأ عليه. ...أرجو من أخواني وقف التعامل مع هذا الشخص لأننا والله لسنا بحاجة إليه ولدينا هذا الصرح الشامخ مت أساتذة وطلاب أستفدنا منهم الشئ الكثير...ملخص تسرقه من المنتدى وتطبعه في مكتبتك وتقول هذا من عندي. ..اتق الله أيها المصري..

شكرًا أخي الفارس

سلووووم غير متواجد حالياً