منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-02-2013, 03:38 PM   #10

استغفر الله :)

جامعي

الصورة الرمزية استغفر الله :)

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: بخصوص اوراق البعثه ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أول شي ياأختي ليه خليتي اختبارك ف شهر 6 ابو المشوار .شكلك غلطانه وقدمتي على ال academic وهذه كلها فل حقون الماجستر

ترا المطلوب مننا ال general :) لاتوهقي نفسك وتروحي تقدمي على ال academic ههههه صعب جدا

الجنرال سهل وهو المطلوب مننا كل الشباب الي انقبلو ف البعثه اصحابي وعارف كل الي حصل لهم انا سحبت ع البعثه عشان بتخرج واطلع ماستر لان للاسف اكثر شي يعادلون لك 15 ساعه :(

وشي يقولي قدم هالسنه وتخرج من البعثه يعني انا لو طلعت البعثه راح ارجع واكون متخرج << حركه حلوه

الله اعلم وش حيسير بس بليز تأكدي انك مقدمه على اختبار general لاني متأكد انك قدمتي على ال academic :)

خالد تفضل هالرابط من زمان نزل توك تدري هههههه

http://european-languages.kau.edu.sa...%8a%d9%87.aspx

الي يبي الاوراق يراسل الدكتور محمد ايميلو ف الاعلان

بالنسبه للطلاب انصحهم يقدمو لانهم يبغو طلاب للاسف محد يقدم ع البعثه مدري ليه :) يمكن عشان معادلات الساعات مره قليله الله اعلم

انا بجد محتار اتخرج هنا + اطلع ماستر ولا اقدم ع البعثه واكمل الساعات فيها <<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالتوفيق للكل ..ليتهم يخلون البعثه ف امريكا والله احسن بريطانيا ملل . انا بطلع للعيال ف شهر 5 او ف الصيفيه زياره فقط :)

اخوي انا ما جبت سيرة جنرال ولا اكاديمك خخخ
اخترت جنرال ويمكن و الله اعلم يكون وسط شهر 6 بالهجري

متأأأأأأأأأأأأأأأأكد انها 15 ساعه ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اذا كذا مالها داعي البعثه بليز ارسل للدكتور تأكد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع استغفر الله :)  

يـارب
يــــــارب
يـــــــارب

وفقّني في دراستي .. وسهلها ويسرها يا كريـم ..
وارزقني اعلى الدرجـات في الدُنيا والآخرررررره يآ كريم

آميييييييييييين

استغفر الله و أتوب إليـه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استغفر الله :) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس