منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-01-2012, 09:10 AM   #14

ناصر الحنشولي

أبو فجر

الصورة الرمزية ناصر الحنشولي

التخصص: اعلام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: يكفي حما قات بصراحة شي مخجل جامعي و تستخف بعقولنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقوشي مشاهدة المشاركة
اخواني اعني من ينطبق عليهم انتقادي كفايه تسجيل عنواين لموضوعاتكم تستدرج المتصفح للدخول
و عندما يدخل يجد انك تطلب مساعدة لتكن عناوين مواضيعكم واضحه اخي و اختي البعض يكتب نموذج اختبار المادة رقم و تحسب انه يوجد في المشاركة نوموذج اختبار او ملخص او تنبيه مهم
و تتفاجئ ان الاخ او الاخت يطلب نموذج او ملخص و بهذا يضيع على زملائه الوقت بالبحث

اول شي الله يحييك في قسمك الثاني وانت وش مزعلك وانت ياخوي باين من معلوماتك انك في المستوى السادس وعدد مشاركاتك وياللاسف مشاركه واحده فقط
اكتب اخي عنوان مشاركتك محدد واضح الاشارة مطابق للمضمون
مثال : ارجو ممن عنده نموذج للمادة الفلانيه رقم ان يدخل او ارجو المساعدة في الموضوع الفلاني .. من اجل ان لا تضيع الوقت على الباحثين امثالك و تساعد الاخوان الذين يريدون مساعدتك على تمييز موضوعك و الدخول مباشرة لمساعدتك . وللعل اكثر الاخوان اتجاوز مواضيعهم بسبب عنوانه الرئيس لكوني احسب انهم من الذين يساعدون على تنزيل المواد و بهذا يفقد دخول الاعضاء الذين يبحثون عن مساعدته بسبب انه اختار عنوان يوحي انه لا يريد المساعدة . و الاهم انه يجعل الذين يبحثون في المنتدى عن مساعدة يهدرون وقتهم و احيانا يكون هذا المسكين اختبارة غدا فيضيع وقته في الدخول لمن يستخدم هذا الاسلوب الذي مع الاسف انا اعتبره استفزازي اكثر من انه ملفت للانتباه ارجو اني اكون وصلت الفكره لكل من يكتب و يطلب المساعدة و اشكر كثيرا الذين يكتبون عناوينهم بموضوعيه و تكون بالفعل تدل على طلبهم دون استدارج الاخرين او الاستخفاب بعقولهم

اول شي اخوي الله يحييك في قسمك الثاني وثاني شي وش اللي مزعلك ياخوي باين من معلوماتك

انك من النوع اللي مسجل بس عشان يستفيد ولايفيد وياليتهم سلمو من لسانك

وانك مسجل في المنتدى من عام 2008 وعدد مشاركاتك وللأسف مشاركه واحده فقط اللي كتبته في

حماقات ترضى ياغالي احد يقولك احمق

(الحماقات) اللي انت تسبهم هم شغلت المنتدى وهم نبراسه

ناس تتعب وتعمل ملخصات وتسهر لاجل عيونك

لاياغالي تسهر على شان خاطر زملائهم وناس تروح تحضر الدورات التاهليه وتجيب المفيد

والمطلوب والمحذوف بدون مقابل بس يبغى دعوه

كم تمنيت ياغالي ان تكون اول مشاركه لك في المنتدى شكر لاحد الزملاء او معلومه مفيده

ارجو منك الاعتذار لجميع الزملاء

ودمتم في حفظ الله

ناصر الحنشولي غير متواجد حالياً