منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-11-2008, 07:09 PM   #43

بوليمر®

الصورة الرمزية بوليمر®

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: :::نبذة مختصرة عن المواد التخصصية لتخصص اللغة الإنجليزية :::

^
^

اول شي حياك الله اخت الزااااحفة بين اخوتك واخوانك

والله والله ثم والله مافي شي في الدنيا صعب - وهل الي بندرسه اصعب من الي العالم جالسة تخترعه - سيارات - قطارات - قنابل - اجهزة دقيق - وحواسيب ووووو، نحن لا ندرس الا بضع وريقات.

دائما ضع (ي) امامك قصة وزير البترول النعيمي وكيف كان عامل وصار وزير بترول لأكبر بلد منتج للبترول

انا دخلت انجليزي لأني احبه ومن المتوسط انا متفوقه
^
^
ما شاء الله عليك انت كذا قطعت نص المشوار - حبيت اللغة وان شاء الله تبدعي في التخصص

بس لمن دخلت من الاسبوع الاول والاستاذات يقولون لنا يابنات ترى القسم صعب ومن الحين حولوا احسن ومن هالكلام وكمان البنات يقولون انه لازم تحملين لك كم ماده ومره صعبـــ.......etc
^
^
ما ادري ايش قصة هالقسم - مافي طالبة الا وتقول هالكلام ان الأستاذات بيقولوا لهم حولوا <<< المفروض العكس يشجعوا الطالبات وما يحبطوهم - ما عليك منهم كل ابوهم هذول ما عندهم سالفة بالعربي.

1/اول شيء انت الحين متخرج هل عندك القدره على التحدث بطلاقه وقراءة الكتب الانجليزيه وفهم محتواها بالكامل ؟يعني ما راح تعبك ع الفاضي
^
^
مش التحدث بطلاقة زي الخواجات واهل اللغة لكن الحمدلله اقدر اتخارج مع الي قدامي مهما كان واتحدث معاه وما عندي اي مشكلة - وبالنسبة للكتابة والقراءة برضوا الحمدلله لأن طبيعة العمل كلها بالانجليزي ولا في شي بالعربي

2/اول ما دخلت كيف كانت ثقافتك الانجليزيه هل كانت بس كلمات زي حالتي ولا كنت يبغالك بس شوية بوش ؟
كانت عندي خلفية لا بأس بها وزي ما قلت بسبب العمل - وقبل البكالوريوس عندي دبلوم ادارة تنفيذية من كلية ينبع - وكلية ينبع معروف عنها بتكثيف اللغة وساعدني مدرس بريطاني <<< الله يجزاه كل يخير ويهديه للأسلام

3/قد حملت ماده من التخصص؟ >>>تكفى قول وهذي ما شاء الله مقدما ــ لأني انا ما ابغى احمل ولا ماده ولمن سمعت كلام البنات خفت مره.
الحمدلله اتخرجت وبدون اي رسوب ولا في اي مادة وهذا كان من احد اهدافي التخرج وبدون اي رسوب والحمدلله اتحقق.

واخيرا ويمكن ليس آخرا طبعا إذا سمحتلي اني اسألك بعد هالمعلقه >>> الحمد لله عرفت من نفسهاانصحني انا مفكره احول ع الكليه لأنه فيها قسم احتياجات خاصه بس انا احب الانجليزي مره احس اني مشتته اتمنى ترد علي في اقرب فرصه ممكنه طبعا إذا سمحت
^
^
انصحك خليك في اللغة الانجليزية - وقبل كل شي استخيري وشوفي وين رغبتك - لان هذي رغبات - بس انا انصحك لأن القسم مستقبله ما زال بكر وانت شكلك حتبدعي فيه :)

همسة لطلاب وطالبات الإنتظام
بصراحة انتم عايشين في نعيم وتحسدوا عليه - ما ادري ليه الخوف وعدم الثقة - وضعكم يختلف 180 درجة عن طلاب الانتساب الي زي حالاتنا - عندكم شغلات كثير منها وجود الدكتور الاستاذه معكم - عندكم كويزات واختبارات دورية وعليها درجات - عندكم بونص في الاسئلة - لساتكم صغار وتوكم متخرجين من الثانوية.

بعكس طلاب الانتساب
فينا الموظف والمتزوج وعنده اطفال والتزامات مالية ورسوم دراسية والوصول الي الدكاترة شي مستحيل غير في الدورة .

بالتوفيق لك وربنا يسهلها لك :)

توقيع بوليمر®  

.

ربي كما أبكيتني
.
يوم ولادتي و الناس حولي يضحكون؟
.
أضحكني يوم موتي
.
و الناس حولي يبكون

التعديل الأخير تم بواسطة بوليمر® ; 23-02-2009 الساعة 01:06 PM.
بوليمر® غير متواجد حالياً