منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-10-2010, 12:19 AM   #18

CrEaTiVe4ever

كلمة المستحيل ممنوعة عندي

الصورة الرمزية CrEaTiVe4ever

التخصص: IT ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: الكتاب مسموح في الاختبار !!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكو شانيل مشاهدة المشاركة
بطلة يآ بت بجد مآشآء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،

I agree with u
تسلمي ياشوقر <<صدقت نفسها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهموم والله مشاهدة المشاركة
الاخت يلي ماعنده كلمة مستحيل اقول لك لاتحسبي الشغلة بهالفوضى يلي تتصوريها مو معنى انهم سمحوا للكتاب في الاختبار يعني المعلومة بيد الطالب على قولتك لا ااخالفك الرأي كل قرار يحمل خلفه امور كثيرة اذا كان بالفعل راح يسمحوا للكتاب فتأكدي انه الاختبار لن يكون بالصورة يلي نتصورها نحن اكيد ماصدروا هالقرار الا ويتبعه عدة امور ..

نسبة الطلاب يلي يرسبوا في البرمجة السنة الماضية على حد علمي انه كبير وهذا دليل كاف انه الشغلة ماهي فوضى مثل ماتتصوري انتي ..

انا بالعكس ماكنت اتمنى دخول الكتاب حتى لايكون حجة على الطلاب من الكلية لانه في الاخير اكيد راح يكون الاختبار مو بالسهولة يلي نتصورها ..

اتمنى تتقبلي كلامي بصدر رحب ..

دُمتم بخير
قبل ما أعلق أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا ماني ملاك كل كلمة أقولها أو رأي أقولو يكون صحيح ..لا، في شيء صح وفي شيء خطأ والصحيح هو الأقل ..والخطأ مايدفعنا للنجاح ومعرفة الأمر الصائب ..
ومن النوع اللي يحب تبادل الآراء يعني حتى لو كان رأيي خطأ أو وجهة نظري حتتصحح لو شفت وعرفت أشياء ما شوفتها ولا عرفتها من قبل ..

على قول
.. برنارد شو الأديب الإيرلندي الشهير ..
( إذا كانت لديك تفاحة واحدة ، ولدي تفاحة واحدة ، وتبادلنا التفاحتين..
سيكون لدي تفاحة واحدة ، ولديك تفاحة واحدة ..
ولكن!! إذا كان لدي فكرة ، ولديك فكرة ، وتبادلنا الفكرتين ؛ فسيكون لدى كل منآا فكرتين ) ..

يعني لا تخاف ما حأتعصب لأرأيي ولو حصل فنرجو السموحة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

التعليق :

أنا ما أقول إنها فوضى بس إلين متى نكون مقلدين الأفكار الفاشلة ؟! راحلك أمريكا وجايك بفكرهم وشغال تطبيق ؟! <<الأساتذة عموماً .. وهذا ما أراه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فشلت عندهم ليش نجربها ؟!

وبعدين لو فكرت فيها وقت الإختبار كلووو حيضيع فتقليب الصفحات أولاً ..

ثانياً أغلب الطلاب حيقولو ياعمييي مو هوا open book مايحتاج أذاكر .. وحيضيع كذا ..

أما لما يكون مذاكر كويس وفاهم كل نقطة يجي على طول يفتكر اش هذا واش هذاك ويدوبك يحل ..

طيب .. معاك انو كل قرار يحمل أمور كثيرة وتبعات .. ماذا ستكون التبعات برأيك ؟
<<أخاف ورطك بدا السؤال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صحيح قد لايكون لي علم بفائدة ادخال الكتاب ولكن ما أتمناه أن تكون الإيجابيات أكثر من السلبيات .. واللي أشوفو العكس !!

لأول مرة أعرف إن البرمجة رسوبها كثير .. مع انها أمتع مادة عملي والنظري حتخفظو من كثرة ماتسوي برامج وتكتب أكواد ..

آخر نقطة أنا معاك 100% امكن واحد نذل يجيب أسئلة تخصص أو تشيب الراس ويقول منتو مدخلين الكتاب ؟ ..

مشو العربي ع العامي ع الفصحى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ودُمت بخير :) ..

توقيع CrEaTiVe4ever  

قال تعالى: [وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ]
*
[قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ]

*
[فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا]

CrEaTiVe4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس