منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-01-2011, 01:16 AM   #10

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أم حمدان + البنات اللي اختبرو اليوم lane350

هلا سوسو انا نفسيتي امس كانت زيرو ولله الحمد لانه الاختبار كان جزئين الجزء الاول عليه 15 درجه والايسي85
واكتشفت اني عكست جواب السؤالين الاولى لاني من العجله ماقريته كويس ولخبطت بين APAوmlaمع اني عارفه الجواب وطارت عشر درجات :(

والايسي كانت المواضيع حلوه لكن راح من وقتي شوي وانا محتاره بينهم وفي الاخير قررت كتابه موضوع الانترنت
وحسيت في راسي افكار كثير بس مو مرتبه ومو عارفه كيف ارتبها وماافتكر ويش كتبت واحس كررت بعض الكلمات وخايفه من الماده مرره رغم انه اختبارها كان سهل بس مااذكر ويش كتبت وتصدقون اكتشفت اني ماكتبت رقم نموذجي:( على الايسي بس اسمي مكتوب وشعبتي الله يسامح المراقبات انا قاعده قدام ازعجوني بصوت الكعب +كل شوي عاملين قلق خاصه بالساعه الثانيه من الاختبار
شتتوني وماخلوني اركز

ربي يسخر لي ولكم الاستاذات في التصحيح ويراعونا ونفرح بنجاحنا يارب لاني خايفه حتى الستين مااجيبها مو قادره افتكر ايش كتبت يادوب حبرت بسرعه ومامداني اراجع ابداً ابداً :( سحبوا مني الورقه على طول بعد ماحبرت

الله كريم
اللهم اني استودعتك امري كله انها لاتضيع ودائعك

خلونا نركز في اللغويات والادب الحين وربي يسهل اختباراتنا القادمه كلها

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 17-01-2011 الساعة 01:53 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس