منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2008, 02:59 AM   #20

بائعة الـورد

ماستر محاسبة مهنية

الصورة الرمزية بائعة الـورد

التخصص: إداره عامه \ تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAIS مشاهدة المشاركة
والله يااختي بائعة الورد كلامك يوحي بالثقة المطلقة بانك مظلومة. طيب انا معك اختي بس كيف افترضتي ان الظلم وقع عليك ؟

طيب لية ماصار على فلان من الناس ؟
بتردين علي بنفس الكلام اللي فوق وكيف ان فية طلبة مذاكرين من الكتاب ولايعرفون شكل شي اسمة ملخص ومع ذلك رسبوا !

انا معك 100% في الكلام ولكن هل من اللازم اني اذا ذاكرت من الكتاب انجح ؟ انا شخصيا وحدة من المواد اللي حملتها ماكنت اذاكر الا من الكتاب !! هل افترض اني لازم انجح ؟

اترك الاجابة لك

أولا أخي الفاضل شكرا لك على الرد والتعليق

ثانيا قدر الله وماشاء فعل ربما كان الرسوب خيرا لنا لانعلمه

ثالثا أنا عندما ذكرت لك اخي الفاضل عن الكتب والملخصات ردا على ماذكرت في بدايه موضوعك

أنا الملخصات وإعتماد الطلاب عليها ربما تكوون سبب في رسوبهم فقط لاغير هذا ماقصدته .

رابعا : كيف أفترضت أن الظلم ووقع عليك ؟؟؟؟ أولا أخي أنا رسبوني في ماده الحاسب الالي

ماده الحاسب حاصله فيها على شهاده برمجه عامين + الرخصه الدوليه ICDL

وكان الامتحان بالنسبه لي تافــه هل يعقل رسوووبي فيها غير ذلك كل الطالبات راااااسبين في هذا الماده

ولو لاحظت المواااضيع كلها عن ماده الحاسب وكميه الرسوووب الهائله فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مالسبب في نظررررررك ماذا تفهم من هذا لاتـــقول ربما وربما وربما هذا دليل واااضح على وجود

تلاعب في الدرجات وعلى الظلم الكبيرررر الذي وووقع عليه وعلى جميع الطالبات في ماده الحاسب

ياأخي أنا معاك في معظم ماااذكررت من كلامك لكن عندما ترا أعداد هاااااااااااااااااااااااااااائله راسيه

في ماده واااااحده والجميع بدون إستثناء دليل وااضح على الظلم والتلاعب بالدرجات ...على الرغم

إن الامتحان كان وااااااااااااااااضح جدا ومافيه إي غموض كان مباشر يعني لا لف ولادوران .

بائعة الـورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس