منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2011, 09:12 AM   #1358

انا رورو انا

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~| استفســــــآرات الطــــــــآلبات .. حيّــــآكن |~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأبيض مشاهدة المشاركة
مرحبا لجميع الصبايا وبداية مباركة للجميع باذن الله تعالى . وشكر خاص لنور المنتدى ونورالعمر على هذا الموضوع الي يجمعنا حتى مانتشتت بالتساؤلات .

بالنسبة لي ليسا ماسددت الرسوم ولكن اطلعت على الخطة والشعب والمواد وافكر اضيف المواد التالية وياليت تفيدوني بآرائكم حولها :
مقدمة في اللغويات
مقدمة في الادب
مقدمة في الترجمة
ثقافة اسلامية
مقدمة في العلوم الطبيعية
وماني عارفة اذا اقدر اضيف مادة مناهج البحث الحين ولا انتظر على المستوى السادس وهل هي مادة دسمة ولا حلوة وخفيفة لانو لو اخدتها الحين برتاح منها بعدين . خصوصا انها حضور ومو سنترا ياليت الرأي من اصحاب الخبرة

ولي عودة بمزيد من الاسئلة عن الاستاذات باذن الله وعذرا على كثرة اسئلتي بس فيكم الخير والبركة ياصبايا وربي يسعدكم
مقدمة في الادب ومقدمة في اللغويات المادتين دي دسمة مرررررررا بس حتفتحلك مواد كثيرره
اهم شي اختاري استاذات كويسات مثلا اذا نجوى غريبي او اشواق بصنوي تعطيكم ادب خديها وماحتتعبي فيها إن شاء الله ومقدمة في اللغويات المادة بالنسبه لي انا حلووه بس المنهج دسممممم وغالبا استاذاتها كويسات اهم شي تشدي حيلك وتذاكري اوول باول لانك لو ماذاكرتي اول باول ماراح تلحقي عالمادتين دي ..الترجمة سهل ود.منال رائعه لاتشيلي همها اما بالنسبة للبحث اذا نجوى غريبي لاتفوتيها اما لو غيرها اجلي المادة لان شغلها كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وانتي اصلا معاك مواد دسمة مرا بالجدول

التعديل الأخير تم بواسطة انا رورو انا ; 16-09-2011 الساعة 09:15 AM.
انا رورو انا غير متواجد حالياً