منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-12-2009, 02:55 AM   #23

أميرالظلام

rayan511

الصورة الرمزية أميرالظلام

التخصص: تقنية معلومات (IT)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: الفرق بين تخصصات الحاسب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة men مشاهدة المشاركة
يعني مررررررة معليش يااجماعة الخير شاايفتكم مرة مبسوطين بالعاريف عن التخصصات ومعقولة ولا واحد او وحده فيكم لاحظت انو التعريف بتقنية المعلموات مررة بسيط وجدا قصير يعني عشانك مو ناويه تدخلي تقومو كدا تستقلو بيه معليه انا سمعت انو تقنية المعلومات هوا القسم الوحيد من فروع الحاسب مطلوب وبكثرة في وظائف هادي الايام لانو من اسمو تقنية وعمرو الانسان ماراح يستغنى عن التقنية ولو لا حظتو حتى وظايفو مااهي عارضه عنها حااجة يعني معليش مو لدي الدرجة القسم اهبل وعلى فكرة هادا القسم دحين اللي بدا يفتح في الجامعات التانية اول ماافتح فتح في جامعة الملك عبد العزيز يعني جدا مههم وباالنسبة لعلوم الحااسب الناس طاايرين بيه عشان سامعين عنو انو صعب يعني في بالهم اي احد اتخصص هادا المجال يعني هوا داافور وابو الافكار الخنفشارية واولا واخيرا ارجع اقولكم هادي التخصصات جعلت عشان كل واحد وميولو وقدراتو وهوا اللي يحدد حيااتكم بعدين كيف حااتكون مو عشان كل واحد فينا يقعد اتفشخر بتخصصو ومعليه حسيت اني طولت عليكم شويتين وكنت جامده في الاسلوب بس معليه لانو شي يقهر الصراحه وشكرا مرة تاانيه

يعطيك العافيه اختي

توقيع أميرالظلام  

أميرالظلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس