منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-04-2012, 12:02 AM   #14

the change

[لنُغير ]

الصورة الرمزية the change

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
افتراضي رد: مدونة "شخص مختلف" ~

فيه شيء لاحظته مؤخرا

وأحمد الله عليه كثثثيرا

الحمد لك يارب

- كل شيء تمنيته تحقق , وكل شيء أفكر فيه يحصل

حصللي كم شيء من أول و اتحقق زي ماتمنيته بالضـــــــبط حتى بالتفاصيل والله

تمنيت أمنية في ثالث ثنوي قبل الاجازة والاختبارات بفترة قليلة : كنت مع قروبي الجميل الله يحفظهم , وجبنا سيرة شيء معين وجلسنا نقول انو نفسنا نجربه في يوم ونشوف احساس الناس اللي حصلهم هذا الشيء

صراحة هو مضحك ولا يمكن يخطر على بال أحد أبدا

شيء ماحد يفكر فيه أبدا , ومخيف نوعا ما نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن إحنا اخذناها من باب الفلة والتجربة واننا حابين نجرب الشيء والاحساس هذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقلت : نفسي لو يحصلي منجد , وكلهم قالوا ايوا والله واحنا كمان .. الخ

وماجات الاجازة الصيفية إلا واتحقق 3 مرات هههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:

بس وربي جربت الاحساس من قلب

وربي حماس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعد ماحصل استشعرت الشيء هذا وحكيت وحدة منهم عللي حصل , وكنت مبسوطة طبعا

في نفس الاجازة انا كنت متمنية شيء معين يحصللي برضو

وحصل مرتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقبل فترة .. كم أسبوع تقريبا كنت أفكر في شيء والشيء هذا معور قلبي والله واتذكرته في وقت ليل قبل ما أنام

واليوم الثاني وصلتني رسالة معينة وانذكر فيها شيء وفرحت واتطمنت والله , ووقتها بالضبط قلت سبحاااانك يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فالحمد لله

لكن

هو شيء واحد مادري حيتحقق ولا لا

واثقة بانو حيتحقق , لكن يمكن لاني مو مصرة عليه وأبغاه تمااامااا فيمكن مايتحقق "" يمكن """ أو بالاصح مو مايمكن لكن يمكن يتاخر او شيء

وقته ماجا إلى الان <<< تخصص

لكن الله يكتبلي اللي فيه خير إن شاء الله , وما ابغا أذكره لكن فيما بعد إن شاء الله أكيد حينذكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع the change  

عدت والعود محمل بالذكريات

.

التعديل الأخير تم بواسطة the change ; 14-04-2012 الساعة 12:09 AM.
the change غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس