منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-11-2011, 05:21 PM
الصورة الرمزية deathpain

deathpain deathpain غير متواجد حالياً

devkemo

الكلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: Computer Science
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
Exclamation عفواً ... ولكنني صدمت فعلاً !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

كيفكم أعضاء كليتنا العزيزة

حبيت أكتب هذا الموضوع لما كان من ضيق في نفسي إثر ما رأيت اليوم بعد مناقشة مشروع البرمجة ،
صدمت فعلاً عندما وجدت أن 36 طالباً نسخوا حلي ( كاملاً ) حتى أنهم لم يمسحوا إسمي من الكود لأنهم ببساطة لم يتعبوا فيه ولم يبالوا إذا كان الطالب إلي حل المشروع سيسأل عن كل طالب غش منه وسيحرم من الدرجة !

صدمت عندما علمت أن أعضاء منتدانا الغالي من النوع ( نسخ - لصق ) لدرجة أنهم نسخوا جميع حلول الواجبات وأخذوا الدرجات وفي الأخير أنا أحصد ( صفراً ) ،،

إلى متى يا شباب ؟ أنا أساعدكم وأشرح لكم ليش ؟ عشان تنسخوا الكود وخلاص ؟ عشان أعتبر أنا غاش في جميع الواجبات وفي المشروع وفوق ذلك أطلب للمسائلة من قبل أحد الدكاترة ؟
عيب عليكم ،، هل فكرتم ولو للحظة بالمجهود الذي أبذله من أجل حل هذه الواجبات ؟
البعض منكم يكتب السؤال في المنتدى ويروح يسرح ويمرح وأنا أحل وفي النهاية يجي أخينا الكريم وينسخ الكود زي ما هو ولصق في ورقة الحل ويسلم الواجب وإسمي موجود فيه ؟

من الآن وصاعداً وأعتذر عن ذلك ولكن سأقوم بالتالي:
1- لن أتوقف عن حل الواجبات وسأعطيكم فرصةً أخيرة ،، ولكن هذه المرة سأضع خطوات الحل ولن أضع الأكواد إلا بعد الإنتهاء من تسليم الواجبات لجميع الطلاب،

2- بالنسبة لأخواتي الطالبات راح أحل لهم لأن منهجهم مختلف ولأني أؤمن بأنهم لن ينسخوا الأكواد كما فعلتم ،،

إلى متى يا شباب هذا الحال ؟

هذا ما كان في خاطري وأحببت أنا أشاركه ،،
أتمنى إنكم ما تشيلوا علي أو تزعلوا مني ولكنني صدمت فعلاً !!

توقيع deathpain  

في حال وجود أي استفسار أو سؤال حول الجافا CPCS202 الرجاء كتابة استفسارك مباشرة في موضوعي هنا:

تطبيق - معدلي الجامعي - التطبيق الأسهل لحساب المعدل الجامعي
http://skaau.com/vb/showthread.php?t=745520

التعديل الأخير تم بواسطة deathpain ; 30-11-2011 الساعة 07:30 PM.