منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-07-2008, 07:55 PM   #26

الأمل الجديد

جامعي

التخصص: English Language
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن

بسم الله الرحمن الرحيم ...........

انا راح ابدا واكون بعيدة شوي عن المجاملات والتحيز .......
اولا راح ابدأ بالدكتورة غادة واللي طبعا هي مش اساسية بالقسم
أنسانة قمة في الروعة , شرح راقي , معلومة توصل بسرعة , تفهم بشكل رائع , ترسخ المعلومة من أول مرة , انسانة طيوبة وحبوبة , تحاول تبسط المنهج بأسلوبها وخفة دمها ..طبعا هذي من بعد تجربه مادتين مقدمة في الادب و دراما بعد ما فشلت في مقدمة الادب مع الاستاذة ( سهام فطاني ) الله يسامحها .....

ثانيا الاستاذة ( سهام فطاني ) جربت مع هالانسانة 4 مررااات في مادة الاستماع كانت تقريبا احفظي كل حرف في الكتاب ويجيك نفسة , في البداية ما كنت فاهمتها وطبعا رسبت اول مرة , ولكن بعدها الحمد لله .
اخذت معاها ( مقدمة في الادب ) وياااريتني ما اخذت , بصراحة المحاظرة كلها سوااااااااااااليف , واخر 10 دقايق تجي تتكلم في المحاضرة , طبعا نصف البنات يروحون لمحاضراتهم الثانية ويسيبوها تتكلم ..
طبعا ما تشرح شي , واسالتها الفاينل كلها شرح وتطالبك ب eassay .. طيب على اي اساس وانتي ما شرحتي اللي طلبتي , وطبعا كل البنات بيتوجهوا للنت علشان يدورو على اللي يناسبهم ...
وطبعا ما تشوفي ورقتك ابدا ...

ثالثا ( استاذه هيفاء الروقي ) طبعا عطتني مادة أبلايد , هي انسان طيبة وجدية , ولكن هنالك مشكلة , طبعا ما تشرح ولا كلمة كلة عرض بروجكت وما تفهمي ولا كلمة من المحاظرة غير تروحي وتقريئ بنفسك وتفهمي حالك ( اجل استاذة على ايش ) , طبعا اسألتها تقريبا كلها مقالية , من عددي الى عرفي الى انسبي الى اشرحي ... بصراحة كل انواع الاسئلة اللي تخطر في بالك ( طبعا كلها مقالية ) ...

رابعا ( د. صباح صافي ) بصراحة هالانسانة كنت متخوفة منها جدا , اسئلتها تقريبا كلها موضوعية , باستثناء كم سؤال , اخذت معاها مادة الصرف , طبعا اسئلتها ليست مباشرة وانما تحتاج الى تفكيررر عميق والمام بالمنهج كامل فهم وليس حفظ , رائعة في تعاملها مع الطالبة , بصراحة انا نجحت معاها بدرجة سيئة ولكن كانت اخطائي بسيطة وعندما اراجع ورقتي اتفاجئ انني اخترت هذا الجواب وانا اعرف الاجابة الصحيحة , كلمة حق , كانت رائعة هذة الدكتورة في شرحها ومتميزة عن غيرها ممن درسوا هذة المادة ...

وللحديث بقية ............

الأمل الجديد غير متواجد حالياً