منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-04-2010, 08:22 PM   #520

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أي إسفسارات هنا.. لتفادي المواضيع والزحمة..والكل حيفيدكم..(girls&boys)

[quote=queen angel;1962469]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة

يعطيكي العافيه ع تفاعلك معايا بس ياقلبي انا ابغى اهم واسهل المواد اللي تنصحيني فيها لاني ما اعتقد اني حقدر عليها كلها وتسلمي لي مرا ثانيا ..
شوفي حبيبتي كلها مواد مهمه وماتتأجل لانها متطلبات يعني اذا مااخذتيها الحين ماتقدرين تآخذين شي الترم الجاي هذا شي
والشي الثاني الكتب من الترم الجاي قالوا بيغيرونها
يعني لو اخذتي مثلاً ليسننق وريدنق وتركتي الرايتنق للترم الجاي حتكون المواضيع غير وبتتلخبطين
فالافضل تآخذينهم كلهم مع بعض لانهم يتكلمون عن نفس المواضيع بس اللهم منهج المادة يختلف
اما الفرنسي مادة صح جديده عليك بس مرررره سهله لو ذاكرتيها اول بأول وبسهوله تجيبي فيها A+
نصيحه لا تحذفي شي وتراكمي المواد عليكي الا اذا لكي نيه تعجزين فالجامعه هذا شي ثاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وشدي حيلك وربي يقدرك عليهم بس مافي شي يجي بدون مجهود سوي الي عليك والباقي على ربك

موفقهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً