منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-08-2012, 06:13 PM   #13

××ساسو××

جامعي

الصورة الرمزية ××ساسو××

التخصص: دراسات اسلاميه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: التطبيق العملي .* تجارب كل من أخذت التطبيق العملي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح محلقه مشاهدة المشاركة
يب كلها متاحة لنا..
أنا تجربتي كانت جميلة المكان الي تدربت في دار الحضانةيوجد مجموعة من الأعمار من النونوالى الجامعة ,المكان مقسم الى فلل والفلل للحضانة الأطفال الرضع,للفتيات اعمارهن مابين المتوسط الى الجامعة صعب تدخلي عليهم بسرعة حاولي معاهم جلسنا اسبوعين بعدين تقبلو منا وحبونا ,مجموعة من الأطفال الإبتدائي واصغر يحبون اي احد يجي يعطيهم معلومة يلعبهم رائعين في عيادة خاصة بيهم, المكان مرتب وفي تنظيم من الإدارة ,لازم تكوني مجهزة خطة لنفسك واختيارك المكان..
أنامو مرة عجبني لأنو ماتوفري شئ لو توفركان ابدعت,حبيت الناس الي فيها أخلاق ودوق والله يكتبلهم الخير..
أنصحك مستشفى رائع
مآشاء الله عليك .. منجد تجربه رهيبه .. الحمدالله انك عديتيهآ واهم شي انك استمتعتي فيهآ .. بالنسسبه للمستشفى ماتوقع اقدر لانه ماعرف كيفيه التعامل هناك .. حآسه اني رح افششل .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يكتبلي اللي فيه خير .. تسلمي حبيبتي على مششآركتك لنآ هالتجربه ,,
ربي يوفقك دوم ..^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل@ مشاهدة المشاركة
أنا الحمدلله اخذته واخذت ممتاز فيه
(وانتي تختاري المكان داخل الجامعه(المكتبه-مركز الارشاد والتوجيه)
او بالخارج معاهد- مكاتب الدعوة والارشاد- جمعيات)

بس الشي المهم بالتدريب العملي انك من اول يوم تداومي تكتب بدفترك ايش سويتي قابلتي مديرة المركز وقالت كذا...وقسمت الاعمال كذا يوم بيومه ؛بالنهايه يكون سهل كتابة التقرير الي عليه ستين درجه.
وخلاص
الف ششكر ع هالمعلوومه الحلوه .. صدقيني رح اتبعهآ .. بآينلها مهمه وبتكون نتآيجها مفيده لي ولدرجآتي ..

الف ششكر .. ربي يخليك ..^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحثة للعلم مشاهدة المشاركة
خطة الجامعة الملك عبدالعزيز غير في التدريب 2 شرح سورة الفاتحه وفقط الخروج يطبق على الكليات في الشمال

معقوله ...!!

طيب هالشي عآجبكم وشايفينه اريح .. ولآتبغو تطبقو عملي ..؟؟

××ساسو×× غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس