منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2014, 10:29 AM   #63

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿\\ تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدآول والحذف والاضافة للترم الثاني 2014\\✿

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترنيم مشاهدة المشاركة
إن شاء الله حاركز على الي قلتو عليه,شكرا وايت روز ومروه جزاكم الله خير ,والله يوفق الجميع.
شدي حيلك والعفو واياك الله يحفظك امين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطه}~ مشاهدة المشاركة

-

موادي هالترم

اللغويات الاجتماعية مع نهى شرفا
اللغويات التطبيقيه مع سلطان الحاتمي
حلقة بحث في اللغويات مع عزيزه العيسى لو غيروها لنهى راح احذفها
النقد الادبي مع محمد الشوكاني

واضفت التدريب مع استاذه منى
عادي اضيفه انا ترم تخرج حاطيلي بالاودس اني اقدر اضيف 24 ساعه بس ماراح اتخرج هالترم وانا باقيلي 3 مواد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مسرحيه وشعر لانهم مع ايمان ماراح اضيفهم ماصدقت ارفع معدلي وهي مليون بالميه برسب معاها وبينخسف
وشكسبير لان الشعر متطلب له
هلا اختي بطة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكسبير متطلبه المسرحية مو الشعر

وما تنلامين وبإذن الله يغيروها لكم

البقية تمام والتدريب تقدري تنزليه وتخلصي منه او تأجليه لكن لو فعلاً مع مس منى البلوي حيكون فرصة لا تعوض لا تخليه يفوتك حتى لو بقي لك مادتين

ساعات تقدري تاخذيها لانو فيه بنات يحذفو مواد وهما خريجات ويكونو تجاوزو التدريب العملي عشان ضغط الحفظ والاختبار

وان شاء الله ما تنحذف وتكملي فيها على خير الله يكفيك كل شر

بالتوفيق :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om medo مشاهدة المشاركة
تسلمي حبيبتي ومشكورة ع ردك عليه جزاك الله خير انا بكره ناوية اروح الجامعه بحول الله بس ياريت احد يساعدني ويفهمني لاني مو قادره استوعب بصراحه احس اني ضايعه دحين اول شي اروح لمس منى واشوف اذا توافق ع المكان الي ابغى اتدرب فيه طيب وبعدين شو اعمل اروح لمس جميله ومن فين اطبع الخطة الدراسيه حقتي ؟؟
حياك الله اختي

كلنا كنا ضايعين وقتها لان الاجراءات غامضة شوي لكن اول شيء ارسلي لمس جميلة ايميل عشان تنزل لك التدريب العملي بالجدول لانو قبلها كيف حتروحي لمس منى والمادة ما انضافت بجدولك ولا نزل اسمك عندها

بعدها روحي سوي اجراءات التخرج وتاخذين ورقة طلب تخرج من الاستندات في المركز الشامل في العمادة واذا ما عندك جواز خذي التعهد تبع الاسم بالانجليزي من الاستندات هنا تلاقي صورة طلب التخرج : http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=667612

وتعبي اول بوكس في طلب التخرج وبعدها تروحي على مبنى 8 غرفة 809 وتطلبي كشف بحالة الطالبة وتاخذيه وتضيفي عليه صورة الهوية حقتك + صورة الجواز في حال عندك جواز سفر واذا ما عندك يكفي التعهد

ومس جميلة حتراجع معك الورق تبعك وتختمه لك وتوقعه بعدها حترسلك للشئون عشان تسلمينهم الورق تبعك واذا خلصتي منه شوفي الساعات المكتبية لمس منى وكلميها على التدريب والمكان والتفاصيل ،،

الله يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس