منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-09-2011, 05:43 PM   #79

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع طالبات المستوى الثالث انتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 989898 مشاهدة المشاركة
تسلمين ياغاليه وتذكري حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في مامعنى الحديث خير الناس انفعهم للناس
اختي الحين الفرنسي ماتوقع اضيفه لاني ابغى بأذن الله في الاجازه بين الفصلين اخذ دوارات فيه
ايش هي الماده الي تنصحيني فيها بدال الفرنسي
والكتب مادام ماتغيرت من اي مكتبه اشتريها جزاك الله خير

هلا بك ياعزيزتي في اي وقت .

بالنسبة للفرنسي على فكرة مايحتاج له دورات ولا اي شي كلنا اخدناه من غير دورات او تقوية لانو اساسا انت راح تاخديه ترم واحد فقط . وفوق هيك اصلا منهجه حلو وسهل كله صفات وارقام وكم فعل وكم قاعدة تحفظيهم وتمشي عليهم >>ومهما اخدتي دورات يعني مثلا تتوقعي انك بتتكلمي اللغة الفرنسية من دورتين احنا الي ندرسه هنا مجرد مبادئ لاأكثر ولا أقل وللأمانة ماحدا طلع فينا فاهم من اللغة غير كم كلمة نشوف فيها حالنا على الناس ههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماابغى احبطك بس الخلاصة انو لو تحبي خديها تراها سهلة وحلوة

ولو مصرة على رأيك يبقى تاخدي مواد التخصص الثلاثة +ثقافة 2 +مقدمة علوم طبيعية+مواطنة وقيم شباب أو الفكر الفلسفي شوفي الي ترتاحي لها خديها وعلى فكرة كلها مواد عامة ماراح تفرق كثير وغير هيك الاستاذات يراعوا في المواد العامة وبالعكس تعتبر فرصة رائعة لك لرفع المعدل فتوكلي على الله .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس