منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-06-2011, 06:39 PM   #27

active girle

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: اتمنى أن أصبح صديقة

شكرا لترحيبكم بي جميعا ... انا متابعه لكم دائما وكنت اتمنى يأتي الوقت المناسب لانضم اليكم ... وها قد حان بفضل الله وكرمه ....
أصدقائي:
الاستفسار الاول ..أنا لتوي انهيت السنة التحضيرية.. وادعو الله ان يوفقني واحصل على المعدل المطلوب والدرجة المطلوبة بالانجليزي..اللهم امين...وأتوقع ذلك باذن الواحد اأحد الفرد الصمد ...
لكن سؤالي : ماهي المواد اللتي ستكون معي في بداية الترم القادم ؟
وهل من المسموح ان اخد 6 او 9 ساعات فقط ؟
وماهي المواد الاجبارية اللتي يجب ان اخذها الترم القادم ( يعني كحد ادنى وكحد اقصى )
اتمنى ذكر اسماء الكتب وياريت لو احد عندو صورها يضع صورها هنا ...
ثانيا :
من لديه هذه الكتب ومستغني عنها ويضعها في مكتبة وانا اذهب لهذه المكتبة لاخذها ؟لاطلع عليها واعرف مامحتواها ....فأنتم تعرفون اني اخاف ان اشتري كتب وفي السنه الجديدة يتم تغيرها او تجديدها فأندم على ذلك اليس صحيح؟؟؟
ثالثا : ماهي طريقة المذاكره للسونينق هل تترجموا كل المادة المسموعه لتفهموا ماذا تعني وبالتالي تجاوبوا على الاسئلة المطروحه في الاختبار ام ماذا ؟
اتمنى منكم مساعدتي .. اعرف اني اثقلت عليكم .. لكن سامحوني جديدة على القسم ولم ارى أي تجربة سابقة لاحد من حولي فلموضوع بالنسبة الي أبيض ياثلج..
وجزا الله خيرا كل من اخذ من وقته الثمين ليساعدني .. وعوضه الله عن كل دقيقة يكتب لي فيها لينور ذهني بماهو جديد نجاح وفوز وغنائم لاحصر لها اللهم امين وعوضه الله بجنة عرضها السماوات والارض ..

active girle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس