منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-06-2011, 02:45 AM   #40

عـالي مستواه

التخصص: حاسب آلي ... في العمل فقط :)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: موآقف مضحكه حصلت لكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *sweet smile* مشاهدة المشاركة
سلام

اكثر موقف ضحكني موقف الاخت كيكيو و الاخ طرباان

صراحة مراقبك جدا ذكي محسسني اني في مسلسل c.s.i

هههههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على العموم ...
انا صار لي موقف يضحك في اختبار الاحصاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دخلت القاعة وجلست لا شعوريا اول كرسي قدام الباب

يعني كل اللي يدخل القاعة يشوف خشتي قدامه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على العموم ... قومت ابي اغير مكاني الا ما شاء الله بس ثواني الاقي القاعة اكتملت

متى ؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله اعلم بس انطقيت مكاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا ازيدكم من الشعر بيت

المكيف كان قدامي يخبط فيني حسيت جسمي مثلج منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةما صدقت خلص الاختبار عشان اقوم

و اللي زاد الطين بله اني بجنب جدار و فيه مسافة بسيطة يادوب احد يمر منه

طيب جلسنا و جات اسئلة الاختبار

و بدأت احلو عال العال و شوي الا تجي هذيك الاستاذة تمر من جنبي من عند الجدار

و تلخبط علي ابو الدنيا كانت الحاسبة رح تطيح و الورقة رح تنعفس علي

بركة الورقة ما انقطعت او صار لها شي و الحاسبة تمام

و مرة ثانية من مراقبة ثانية و نفس الشي كان رح يصير

حسيت ودي اقولها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تمر ثاني من هنا اكسر رجلك سيدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << قوية ههههه

و شويه طاح مرسامي في الارض و جابت لي هو المراقبة الله يسعدها

و بعدها بشوي طاحت البراية مسكينة المراقبة جابت لي هو من الارض نفس المراقبة

وقتها حسيت انها تطالع لي بنظرات كانها تقول وش تبي من حياتي ؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس الحمد الله بعدها حليت في سلام لولا المكيف انطفى بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موقف لا ينسى
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أحسها مسكينة بتغيب أسبوع تعالج ظهرها من كثر ماجابت أغراضك

أنا كانت تطيح مني أسئلة الإمتحان كثير وأذكر أول يوم طاحت ودخلت تحت الطالب اللي قدامي
ومديت يدي تحته وتروع وطلع منه شهقة (صوت يطلع مع التفاجأ) وما قدرت أمسك الضحكة ..... بس برضة كان الوضع تمام ورجعت بكل هدوء تحت أنظار المراقبين اللي حولي كلهم .

بس حبيت أذكر نقطة أخيرة ....للإخوان اللي شافوني بعد إختبار الإحصاء منسدح على العشب
بس بغيت أقول ........لااااااااااااااااااا تلووووومووني ....تعبت وأرتحت بعد آخر أختبار
هو الطالب المنتسب إيه غير شوي حاقات و مشاعر و تعب مزاكرة و أحاسيس طفولة.. قصدي أحاسيس خجولة ههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة عـالي مستواه ; 04-06-2011 الساعة 03:13 AM.
عـالي مستواه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس