منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2008, 09:22 PM   #14

نسووومة

يارب رضاك والجنة

الصورة الرمزية نسووومة

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: الدول العربية

احم

أنا أكتب باليسار أهو سرنا 4 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجهة نظري في الموضوع

انو ماأقدر أطلق كلمة ذكاء عامة على اللي يكتب باليسار او اليمين بس كمان مااقدر أنفي ذكاء اللي يكتب باليسار في حاجات معينة يكون ذكاءه فيها وااااضح ومتميز .. يعني يمكن اللي يقولوا انهم شافو ناس يكتبو باليسار لكن اغبياء(على حد قولهم) فـ دا إما انه قاس ذكاؤه في اشياء معينة وترك حاجات تانيه ممكن الانسان دا يكون متفوق فيها فوق الطبيعي .. بس الا مايكون متفوق في حاجه ... والذكاء طبعا انواع واشكال زي الذكاء اللفظي والاجتماعي والوجداني ووو....

يعني باختصار اللي يكتب بالشمال الا لما يكون متميز في شي او أشياء ...

وأنا الحمدلله متميزة.... متفوقة وزكية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدين تعالى هنا يابو علي <<<فضحتو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا خطي حلوووووو مين قال ان خطوط اللي يكتبو بالشمال وحشه

حتى أيام المدرسه الأستازات دايما كانو يخلوني أكتبلهم اللوح وأكتب الدرس عالسبوره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ودام تعشق الخط اللي بالشمال أكتبلك واصورلك هوا ولا يهمك ... لاتخلي في نفسك شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس أنا شايلة هم شي في الموضوع دا .. انو وقت الأكل أنسى آكل باليمين لاااازم أحد ينبهني ... لأن عادة آكل بالشمال ماني عارفة ايش الحكم بس ان شاءالله ربنا يسامحني والشيطان ابن اللزينا ماياكل معايا :(

وترى فيه طاولات بس مررررررة قليل ومكانها دايما جنب الجدار يعني مكان وحش ...مو في البدايه ولا في النص ..

انا مرررررة اتعب بالزات لو كان فيه كتابة كتير يدي مرة توجعني ..أحيانا ازا كان الكرسي اللي عن يساري فاضي أحط دفتري عليه وأكتبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفي ايام الاختبارات أختار دي الطاولات عشان ارتاح بالكتابه ...
اعملو زيي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكورة ياعسل عالموضوع ..

توقيع نسووومة  

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

التعديل الأخير تم بواسطة نسووومة ; 13-05-2008 الساعة 09:27 PM.
نسووومة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس