منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-01-2011, 08:39 AM   #14

صوت الفجر

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية صوت الفجر

كلية: أخرى
التخصص: ضاع الحلمـ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: معتذر
البلد: جــــدة
افتراضي رد: توقعــاتكــم ياشعبنــــا العزيز لمبارة السعوديه مع الاردن ~َ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r_r مشاهدة المشاركة
اتوقع فوز المنتخب السعودي 2-0 او أكثر <يارب يارب ياااااااارب
لانه منتخبنا بعد الهزيمه يارب انهم حسوو فينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة احب اطمنكم انه الاردن ماعندهم سالفه وهدفهم ع اليابان كان خطأ <بدينا هياااط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يارب المنتخب يفرحنا ويخلينا نعرف ندررررس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<وش دخل

ماشاءالله صصصصوت خلصتي اختبارات هاا وبتنزلين مواضيع حلوه وحماس وانا اروح فيها <احد قلك ادخلينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا جد اذا شفتووني اطردوني هاا لانه عندي اختبارات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اكثر من اثنين قابليني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما يحسون هذي كثري منها كان حسو قبل لاننهزم ونتفشلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بدينا هياط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مو بالنهايه كان هدف خلاص هدف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايوا الحمدلله خلصت اختبارات وافتكيتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابشري ولايهمك اذا شفتك بقولك حياك اهلا وسهلانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس بعد الاختبارات بالتوفيق ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسلمو ع الطله الحلوهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الحلوه مشاهدة المشاركة
تعادل للافس

هذا اذا ما فازو علينا
حلو الواحد يكون متحطم في البدايه ولا يتفائل اتفق معك بهذا المبدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيتك تنسيت النوم مشاهدة المشاركة
1 - 0
يرأسية من المولد اسامه

والله اعلى و اعلم .
ان شاء الله جاني تفائل كبير يوم شفت ردك يالله ننتظر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الموفية مشاهدة المشاركة
انا متفاائلة .. احس اننا بنفوز ان شااء الله

2-0

..
مكتوب في نوع الدراسة عندك انك سنه تحضيرية .. غريبة طيب كل التحضيري تبدأ إختباراتنا الاسبوع الجاي ..
الله ع التفائل يابنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياعسوله انا خلصت اختبار لاتجننينينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الاسبوع اللي فات كله وكل التحضيري خطة أ وب

انتي خطه أ صح عندك رياضيات ثقافه اسلاميه انجليزي مهارات لغويه حاسب الي ولا لانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ورده راسليني ع الخاص وافهمكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيدان مشاهدة المشاركة
المباراة وقت اختباري بمادة ادارة الجودة

ان شاء الله انا والمنتخب نحقق نتائج ممتازة

باذن الله موفق اخوي ويفوز المنتخب وتحل زين بالاختبار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع صوت الفجر  

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه
"إن لأنفسكم أثمانًا فلا تبيعونها إلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبالجنــةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صوت الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس