منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-07-2013, 01:05 PM   #8

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: بخصوص اختبار القبول في تخصص الأنجليزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريومه2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله أنا كمان انقبلت في كليه الاداب فرع السليمانيه حابه اتخصص انجليزي ولغتي مش تمام ممكن تقولوا لي كيف اظمن جناحي في الاختبار وسمعت انه ادا نجحتي فيه قبول مشروط صح ولا لا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي ومبارك القبول بفرع السليمانية وربي يتمم لك التخصص على خير

في التخصص يعاملوك على انك متعلمة اللغة ويعطوك نصايح وتوجيهات لكن اعتمادك الاكبر يكون على نفسك بالتحصيل والدراسة وجمع اكبر عدد من الكلمات وتطوير نفسك لذلك لو تلاحظين في هالموضوع ننصح الطلاب والطالبات بزيارة المكتبة الخاصة وانهم يبداون بتطوير حالهم قبل الاختبار والاستعداد له بشكل طيب ..

انك تضمني نجاحك يكون بمدى اجتهادك وشغلك على نفسك بس عادة الاختبار يكون كتابة بلجراف من عشرة اسطر تراعين فيه الجرامر وعلامات الترقيم وتكتبين كتابة صحيحة بترابط منطقي سليم واحتمال يجيكم قطعة ريدينغ زي الفيصلية بما انهم صارو مثلهم الحين بفرض الاختبار على المتقدمين فجهزي نفسك زين لاي احتمالية لذلك اجمعي اكبر حصيلة لغوية تقدرين عليها عشان تساعدك بفهم كل ما يوضع امامك كذلك اكثري من الكتابة وقراءة المواضيع عشان تتعودين تكتبين بشكل جيد ..

القبول المشروط كان زمان يقولوه بس للامانة ما طبقوه كانو يقولون للبنات كذا عشان يحمسونهم للتخصص وانهم يشتغلون على نفسهم اكثر لان الاغلب يدخله على ان التخصص راح يكون زي التحضيري لكنه يختلف عنه ويحتاج منك اجتهاد وتركيز وتطويررر لنفسك وهذي اهم نقطة طول ما انتي بالتخصص تشتغلين على نفسك ..

الله يوفقك وييسر لك الاختبار :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس