منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-05-2009, 04:44 PM   #27

khalid mursi

جامعي

الصورة الرمزية khalid mursi

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: مالفرق بين (علوم حاسبات)(تقنية/نظم المعلومات)وأيهم أفضل...والأكثر طلبا برأيك؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة is_girl مشاهدة المشاركة

لا أنا بالمستوى السادس بس ماكان راضي يعدل على معلوماتي حتى اغيره للسادس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنا الان ادرس مبادئ نظم التشغيل واللي اعرفه انوا الاي تي بياخذوا نفس المادة ونفس الكتاب

عالعموم ممكن بعدين يبان الفرق زي ماقلت...
مبادئ نظم التشغيل مممممممممممممممممم اكيد عند الدكتور محمود كامل (ماشاء الله عليه )
هنا في هذي المادة في فرق كبير جدا بين القسمين ---التوبك نفسه لكن شوفي الفروق:
اولا نظام التشغيل الي نطبق عليه احنا هوا اللينيكس وهذا يعطيك افضلية في فهم النظام لانو مو سهل
ثانيا مفروض علينا نطبق كل الدروس والتطبيقات الموجودة في الكتاب---حتى انو كان اخر واجب تصميم برنامج الماسنجر
ثالثا اسئلي عن الدكتور خميس وعن كمية المعلومات الي يعطيها في المحاضرة الوحدة (الله يعين)
رابعا طريقة الاسئلة جدا مختلفة الاختبار الي فات كان مرررررررة طويل كله شرح بينما الاي اس كان اختبارهم اختيارات ولمن سئلنا ليش قالوا انكم مانتو مطالبين تتعمقوا في المادة

عالعموم هذي الفروقات بس لمعلوميتك ولمعلومية كل من حب يقارن بين الاقسام وانا ذكرتها مو للتقليل من شأن الاي اس بالعكس الاي اس لهم جانبهم الصعب في التحكم في الانظمة والمحافظة على سلامتها والاشراف عليها وهم المسؤولين عن تروجيها واستخدامها بالمستوى الاول وهم المسؤولين عن ادارتها.
انا اكتب هذي المعلومات لانو كنت في نفس موقف الاخ الي كان يسأل وكنت جدا محتار وهذي المعلومات امامك ولك حرية الاختيار

بالتوفيق للجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

khalid mursi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس