منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-03-2009, 01:04 AM   #65

soso07

مآتضيق الا على الله الفرج

الصورة الرمزية soso07

التخصص: IS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: بكل صراحة ماذا تفعل لو قالت لك اختك.....؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabshehri مشاهدة المشاركة
بصراحه جذبني عنوان الموضوع وحزنت عندما قرأت الردود واعجبني تفهم بعض المشاركين ولو
كان مخالف للحقيقة.

ولكن اصبت بأحباط وخوف من نظرتكم يابنات لهذا الامر انا اؤمن بالشواذ في كل مناهج حياتنا المختلفة لذلك لاانكر تسلط وقهر وظلم بعض الشباب لاخواتهم وذلك نتاج تربية وقناعة وعادات وتقاليد وضوابط ووعي يمتد امتداد حياتنا وكثير من الامور التي تصنع وتخلق الثقافة لدى الشخص (اتكلم من واقع الزمان والمكان وليس من ناحية شرعية) اخوتي الامر متسع ولكن نحاول ان نبدي الراي القصير ايتها الفتيات الحياة الان فتحت لكم الابواب والحب يطرق كل باب ماذا اعددتم لهذا الطارق انتم المسؤلون وكل شخص __ شباب بنات __ يوجه الدفه كيفما يشاء ان الى الصح او الغلط دعونا لاننساى ثوابت الامور ولااطالب بالتمسك بها ولكن ادعوا الى تطويرها بمايناسب حياتنا دون استبدالها اوتغييرها يجب علينا تعلم كيف نتفهم الاخرين سوى اختي امي خالتي خويتي بنت الجيران ايا كان.
لانقف في وجه التيار ___ اتعلمون وتحسون بهذه الاخت كم عانت وكم اختلطت مشاعرها واحاسيسها لكي تصل لمثل هذا القرار. أشهد الله انني اتمنى ان تأتيني اختي وتقول لي وتستشيرني
وتشكيلي مافي قلبها احساس وشعور قمة الروعة ان تلجأ لي اختي وتحكي مكنوناتها لي انا وليس لمتربصا ومتأبطا شر لها__هنا التفهم والتغير والوعي اختي ابحثي دائما في داخل قلب اخيك والله ان تجدي مالاتصدقيه من العطف والحنان والقبول لكي فأنتي اخته الحنون المحبه (الانثى) دعونا نأخذ الامور بعين العقل انتهى زمن الغصب والضرب والتسلط واتى زمان التعقل والتفهم والحرية فهل نحن اهل لهذا الزمن ؟؟؟؟ انا اقول نعم ___ المجال يطول وانا اطلت. اقوووووووووووووووووووووول
لككككككككل شاب يؤمن بكل معاني العزة والكرامة والشموخ(((((رفقا بالقوارير)))))

شكرا لك من قرأ وتحمل
عين العقل سلمت يداك صراحة فكر واعي وكلام راقي جدا

توقيع soso07  

soso07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس