منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-07-2015, 01:08 PM   #4

ميمونة ..

متفائلة

الصورة الرمزية ميمونة ..

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: تسويق
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: بحوث تسويق mrk301 - الترم الصيفي 1435/1436 هــ

عندي بس نقطة مهمة حابة انكم تتأكدوا من الاستاذة نوف العبدلي ، تلقونها بصفحة 6 في الفصل الخامس بالوورد اللي أنا سويته ..
هالنقطة بالبي دي إف اللي نزلته الأستاذة بمحتوى المقرر بالبلاك بورد كان لها عنوانيين ماعرفت اية واحد منهم احط لها سميتها اهداف البحث تاكدوا قبل لا تذاكرونها الله يسعدكم ، لأني ما حضرت المحاضرات ولا مداني احضر فتأكدوا منها قبل المذاكرة ، أتوقع بكرة الثلاثاء الموافق 14 / 9 / 1436 هـ راح تكون آخر محاضرة بمادة بحوث التسويق ..
بالنسبة لهذي النقطة أنا سألت الأستاذة نوف عنها وقالت انها أهداف البحوث الاستطلاعية
وهذي صورة من المنهج بعد التعديل ..

تلقوها بصفحة 6 بالوورد اللي أنا سويته

توقيع ميمونة ..  

* كل المرفقات بمواضيعي هي من جهدي المتواضع ..
* ما أحلل أي أحد ينسب أعمالي له ، لأنها تكلفني الكثير من الوقت والجهد بتجميعها وتنسيقها وترتيبها وتصحيح أخطائها الإملائية ..
* اتمنى محد يشكك بصحة المناهج اللي أنزلها ، لأني انقلها من مواقع الأساتذة مباشرة أو من محتوى المقرر بالبلاك بورد كما هي بدون أي تغيير يذكر بمحتوياتها ..
مواد من تجميعي:
قنوات التوزيع mrk414 مادة إدارة السلع mrk411 بحوث تسويق mrk301 مادة إدارة استراتيجية mrk456
استخدام خدمات الرعاية الصحيةhhsm423 تجارة إلكترونية misy 305 نظم معلومات الموارد البشرية misy 321
تسويق الأعمال mrk304 مقدمة في إدارة الأعمال الدولية mrk354 إدارة انتاج وعمليات mrk253
الله يوفقني واياكم جميعا لما يحبه ويرضاه ..

ميمونة .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس