منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-06-2011, 12:33 PM   #111

هنووووو

الحــنو•ˆâl-7nôna•‏ˆنـــة

الصورة الرمزية هنووووو

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: إدارة أعمال رابغ ( ت
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: موآقف مضحكه حصلت لكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكسيه مشاهدة المشاركة
88

هنو طيب تختبري وين
بفرع رابغ
ولا بنفس جامعتنا جامعة الملك عبدالعزيز ؟
حبيبتي أنا أختبر واحضر التاهيلي بكلية البنات اللي بالفيصلية ممشى الحوامل هع هع ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـالي مستواه مشاهدة المشاركة
أما صرت كبير خخخخخخخ .... صرت كبير علشاني أشرب حليب السعودية مو علشاني خلصت التحضيري.
أنا زعلان لأنه ما ودي أفارق أعضاء المنتدى .... أنتي محسستني أنك خلصتي التخصصات علينا ههههههههه .... الواحد مننا يحتار وش يلبس كل يوم وبالذات أنتم يابنات حواء ... كيف ماتبغين نحتار في دراسة ثلاثة سنوات يعتمد عليها عمر .يعني أنا محتار بين الإنجليزي بحكم أني متمكن منها أو تطوير إداري ..... يمكن يوم من الأيام أصير ..نفر مدير كبير هههههههه << ماخذ في نفسه مقلب

الله يوفقك وتشوفي مستقبل واعد مافيه مطبات ويوفق الجميع ..... اللي تعب واللي ماتعب ..... ما تدرين يمكن أطب عليكم إدارة أعمال .
وي وي أي تخصصات اللي خلصتها التخصصات أكلتها الرأس الكبيرة بالجامعة كل يوم يخفضون عددها ألين يصير وثيقة تخرج بدون تخصص هع هع ..

الله يوفقك بس أتوقع دامك بروف في الانقلش ما يحتاج يعني وش بتاخذ زود أهم شي التمرس مو مهم الشهادة بالأنقلش أدخل إدارة تنظيم وتطوير إداري وكذا تصير بروف في مجالين مجال أنت مبدع فيه ومجال بعد مبدع فيه بس بوثيقة وإن شاء الله بكرة النهار أأسس شركة كبيرة قد الدنيا وأخليك المدير أبسط يا عم ..

توقيع هنووووو  

يسرني زيارتكم لمدونتي
سَآجٌمعُ بَقايا آنفَاسِي لأعُودَ إلِى عَالمي رُبما آشّتَاق إِلي ...!!

هنووووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس