منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-06-2011, 04:26 AM   #105

ســـــراااب

جامعي

الصورة الرمزية ســـــراااب

التخصص: علوم ادرايه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: موآقف مضحكه حصلت لكم

اللي افتكره انه يوم الحاسب كان نفس اليوم زواج عمتي والزواج خارج جده 300 كيلو والاختبار ادخله الساعه 8 واطلع 10 وهاك الفكره في بالي اسحب على العروسه شريط الزفه عشان تنتظرني ههههههههههه واسوي تسريحه ومكياج قبل الاختبار واروح الجامعه كاني حاضره عرس ناوي اكسر القواعد عليهم ايش اسوي ماراح اطلع الا متاخر ومتى اسافر قلت بسوي اللي براسي وماعلي باحد وادخل الاختبار وشكلي ملفت يعني شعري قصير سويته تخصيل بدون بلستيجه والمكياج ناعم المهم اخلص اختباري بسرعه مااخذت 10 دقائق وانا مخلصه والحمدلله كان حاسب وانا تخصص دبلوم حاسب دارسه قبل وفاهمه الماده بس لازم احضر الاختبار حاولت اطلع المشرفات اللي بالقاعه متعاطفين معايه بس اللي برى رفضو قالو لازم تمر ساعه على دخولك الاختبار رفعو ضغطي وطلعت الساعه 9وعشر دقائق واطلع حاقده على العروسه واتصل عليها واقولها ياعمه الاسئله حقت الاختبار تسربت وحابسينا بالقاعات وبيدخلونا الاختبار الساعه 10 ونطلع 12 خليني ارفع ضغطها وقلتلها مارضيو يخلوني انزل وانزل الشريط اعطيه الامن عشان احد يمر من اخواتي ياخذوه كله ممنوع صرفي نفسك وانا اضحك بنفسي ليش تخليني اروح الجامعه وشكلي كذا والمشرفات كل وحده تسوي نفسها علي وبعدها بعشر دقائق وقلتلها اكذب عليك وهذا مقلب عشان ثاني مره تستشيرين قبل ماتحددي موعدك والساعه 12 وانا واصله الزواج مضحيه بحياتي ومسرعين والحمدلله عدى الزواج والاختبار على خير
دعوووووووووووووواتكم اجيب معدل عالي بالانجليزي

ســـــراااب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس