منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2011, 08:18 PM   #26

Le Sweetest

جامعي

التخصص: Meh ._.
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ||¬» [KAU Activities] .. إستفسآرآتكم حول فعآليآت و دورآت الجآمعة » ||

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع شد انتباهي ومن اول كنت ادور عن احد يفتيني في الدورات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أولا استفسار سريع قبل ما اكمل بقية الاستفسارات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<عندي درزن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا حاسة اني داخلة عرض بقووووووووووة لأني ما اشوف هنا الا ناس من المستوى السابع والثامن وخريجين كمان * فيس استحى فجأة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة *

هل ممكن لطالبة في التحضيري تحضر دورة ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<حاسة اني رح انشات برااااا خخخخخ
لا من جد اسأل

لأنه عندي وقت فراااغ كبييير وجدولي غبييييي كله بريكات × بريكات فحابه استغل الوقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يمديني ادخل دورات ؟ وهل كل الدورات عليها شهادة اني مسجلة بهذي الدورة؟ <<يا صبر الارض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عارفة ثقلت عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس اش اسوي ؟ بنت تحضيري وماهي عارفة بالدنيا شينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عقبال ما اتخرج بسرعة زيكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << خلصي تحضيري أول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~

Le Sweetest غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس