منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-06-2008, 02:42 PM   #17

أعز إنسانه

tu me manques

الصورة الرمزية أعز إنسانه

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

الحمد لله على النعمه اللي حنا فيهااا 00
بس يااخوفي يجي يوووم ومانقدر هالنعمه 00

بس تعليق بسيط ::
اولا 00 شي توي اعرفو انو جامعات الرياض ماتقبل اي شاب او شابه سواء من ام ااو اب غير سعوديين 00

تتخيلو معااي كيف جامعاتهم 00 اظنها مرررررررره حلوووه 00 مو عن شي والله 00 بس نفسي اروح اجرب هناك شهر وارجع 00

شي يتاني 00 والله 00 ياكثر البنات اللي متفوقات ومتخرجات بشي حلو 00 لكن الفرصه مو موجوده عندهم حتى يتوضفوو 00 والجامعات السعوديه غالبا بتعطي الفرصه لاساتذه مش سعودين 00 بدرسو بجامعاتنا طيب ليه من ولد البلد وبنت البلد اولى 00 والله عندهم طاقات واساليب بالتدريس يمكن احسن اوقاات من بعض اساتذتنا الكرام 00

ثالث شي 00 شي مررررررره صاار وااضح بجامعتنا اللي هو كشف الوجه 00 بدل تغطيتووو 00 صاار تقليد 00 بالبدايه كانو اخواتنا اللي بالاصل مش سعووديين لكن الحين وربي انصدم لما اطلع مع وحده من صحباتي واشوفها خارجه وماتغطي وشهااا 000 يعني تخيلووو سعوديه اصل وفصل لا وبعد قبليه والا جنوبيه00 وتكشف وهي ادرى بالعادات والتقاليد وقبل كل شي عفاف وصيانه لنفسها 00
اذا ربي منعم علينا بالجمااال 000 واقووول الجمااال الطبيعي فكيف لما كماان نضيف شوويه لمساات عليه ونخرج كاشفاااااااااااات 00 والله يااعالم حراااااااااااااام 00 اعوذ بالله من الجحيم يوم القيامه كل جزء خرج منك عمدا للرجال يتعذب وينحرق 00 وانا والله ما ارضاهالا على نفسي ولا علي غيري 00

اعذروني خرجت عن الموضوع شووووي

بس شي وفعلا حاااصل 00
مااعليناالا انو نشكر ربي على هالنعمه 00 جمال ودلال وتعليم ودين وعفه 00 ياارب لك الحمد مانبغى ازووود

أعز إنسانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس