منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-05-2013, 03:47 AM   #63

inflammation

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة عسير
افتراضي رد: اختبار النحو جدة

اسال الله العظيم ان يوفقنا اجمعين ونجتاز المادة بنجاح عندي ملاحظة بسيطة انا من الطلاب الي اختبروا مناطق في هذة المادة وخرجت من الاختبار بقناعة تامة ان ابو جلمبو معي في الجيب f بسبب ان المادة دسمة وتركز على 99% على الفهم وليس الحفظ والحاجة الثانية انني لاول مرة في رحلتي التعليمية اخرج من الاختبار وانا مرتاح ومتفائل رغم كثرة الاخطاء عندي لماذا ؟
لان الدكتور محمد فوزي من افظل واروع الدكاترة الي قابلتهم اخلاقا وتواضعا, وايمانا مني بان هذا الشخص يسعى الى التسهيل وليس التعقيد كما زعم البعض الله يعطيهم العافية الدكتور اول مرة يدرس المادة ثانيا احسنوا الظن فيه قد يكون اراد التبسيط ولكن خانة التعبير ..انا عن نفسي وعن كل الطلاب الاوفياء اقول شكرا جزيلا استاذ محمد وارفع قبعتي لك احتراما لان الخطا اول واخرا من الطالب نفسة,, ماذا لو كان طلب منا جميع الشباتر المقررة ؟ ماذا لو كان مثل دلاور لم يحدد ولم يحذف شى؟ اليس هناك فرق غفل عنة كثيرا منا ؟ واذا كنتم ترون في كلامي مبالغة اسئلوا الماضي القريب عن هذة المادة وعن الدكاترة الي درسوها ومدى التعقيد والغموض الذي في اسئلت اختباراتها حتى انتشلها استاذنا الفاظل محمد فوزي من براثن التعقيد والاسئلة المقالية الى وضوح الخيارات والصح والخطا والحذف من الشباتر .. لا اطيل عليكم احبتي واقول لاستاذي لم نسمع عنك الا الخير والطيب والتسهيل وهذا مانرجوه واخييييرا شكرا لك استاذنا

inflammation غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس