منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-07-2011, 03:44 AM   #26

Life as Game

طالب كيووت ,,×)

الصورة الرمزية Life as Game

التخصص: IS ,,الحمدلله
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: أي الاندية تشجع ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموريahli مشاهدة المشاركة
اهلا اخي وحبيب البي لايف

اشفق عليك كثيرا لتشجيعك للاتحاد يبدو انك متأثر الى الآن من خسارة النهائي
ايش تقول الله يصلحك ..
وقسما بالله اني فرحان لكم بالكاس ,,11 سنة ما شفتوه ..جمهوركم جلس يبكي مع الرئيس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والمشكلة انكم دخلتو البطولة بهزيمتين ذهاب واياب ,,<< لو كفشوكم الاتحاد الاسوي طردوكم من الاسيوية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صدق من قال : تمساح الأهلي طلع نفّيخة
........
وبخصوص انك تشفق على تشجيع الاتي ..هههاي مو على نادي قابل ساوباولو يا محلّينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله انا شفقان عليكم ما يسموا جمهوركم الا جمهور الظغط وامراض القلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم لا شماتة ,,
اتمنى ان يحقق الاتحاد بطولة قبل نهاية 2011 حتى لو كانت البطولة على ملعب صابوني او حتى في لعبة التزلج على الجليد فالمهم انها بطولة
بالنسبة لعدم اخدنا بطولات السنة دي ,,
الاتحاد تنطبق عليه اغنية ابو نورة " ما الوم رجلك لو شكت كايد الكود ,,اتعبتها ترقى سنود المعالي "
والله لولا اعتزال البلوي وتأثيره عاللعيبة..ما توصلوا حتى للاشواط الاضافية يا بو ثلاثة
هل تعلم انكم من 2009 ما شميتو ريحة بطولة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكاسكم دا اللي فرحانين فيه دوبنا اخدنا السنة اللي راحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني يامحلّي روقني وقسما بالله احترم الاهلي واشجعو بعد الاتي بس بوجود ناس زيك اطلع بلاويكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال اهم شي بطولة ,,ما الومك ما شفت خير هههه اللهم لا شماتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بطولاتكم زي بطولات الصداقة والدفاع المدني واسبوع الشجرة << اهم شي بطولة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نادي منتوش حالتو زي حالة مالك معاذ
من بطولة وحدة بعد سنين عجاف تكبرت,,اجالي لو كنت زي الهلال ايش يصير فيك ,,

الحمدلله اني اتحادي صميم و متعصب كمان و ادا فزت في بطولة ما اتكبر على خلق الله واضحك على نفسي ,,واجلس اسبوع كامل احتفالات في جدة هههههه
او اروح اتلزق باندية تانية لاني ما حققت بطولات ,,

على فكرة جهز اعلامك انت وبعض الهلالية ..عشان تشجعوا الصين ضدنا زي ايام بوهانج
عالم ما تعرف من التشجيع الا كلمة بطولة ,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واحب اقول لك شجعت الصين والا ايران الاسوية للأتي غصب عنكم ان شاء الله ,,

توقيع Life as Game  

شكرا صوت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Life as Game غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس