منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-06-2012, 06:55 PM   #29

عاشق الشطرنج

~¤§¦عاشق الشطرنج ¦§¤~

الصورة الرمزية عاشق الشطرنج

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: أريد تغير التخصص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أأبوناصر مشاهدة المشاركة
اول شي تحيه شكر ومحبه للاخ ahmad1 على المجهود والمساعده الي قدمها لنا من خلال الدوره التأهيلية جعلها الله في موازين اعماله
ثانيا اخواني والله ان الانسان لو طاوع الياس سيوصله الى قرارات يندم عليها لاكن نقول لاياس مع الحياة ولاياس في تحقيق الطموح انا مع ان الواحد يفكر في مستقبله وايش الي يصلح له ويستخير لاكن هذا مايمنع انه مايتخلى عن طموحه ابدا ولكن اذا على قولت اخوي انك ماتذاكر الا قبل الاختبار هذا شي مايمكن يخليك تتفوق حتى في الاقسام الثانية وانت قطعت مشوار طويل يعني النصف كمل ولاكن بشرط ان تبدا بالمذاكره من اول الترم ومع مدرس كويس مو مدرس نصاب همه الفلوس
اما بالنسبة لخونا الي راسب في كم ماده احيي فيك روح التفاؤل لكن ابد على نفسك من اليحن مافات مات لكن حاول تاخذ كتب تعطيك معلومات في الانقليش من قرامر وغيرها تلقاها في مكتبة العبيكان وجرير مثل كتاب(قاموس القواعد الانكليزيه والمحادثة) ركز فيه على الاساسيات فقط زي الازمنة وغيرها من اساسيات الانقليش للمؤلف احمد ممدوح الصغير وله سلسة كتب اخرى مفيده
اخيرا اتمنى التوفيق لكل دراس ومتخرج
احب اقول لك انا الحمد لله ماوصلت لليأس ولكن حبيت استشير من لهم خبره في هذا التخصص

وزي ماقلت في رد سابق انا الحمد لله احب اللغه الانقليزيه وماعندي عقده منها انا مشكلتي

في طريقه المذاكره حيث ظروفي لاتسمح انى احضر دوره او اجيب مدرس وهذا الشي

هو اللى سبب لى مشكله يمكن من طالب لطالب تختلف يعني غيري يمكن يمشي اموره

المهم عنده ينجح وبس انا يهمني نجاح ومعدل قوي وعلى فكره فعلا كتب احمد ممدوح الصغير

كلها مفيده جدا وشرح مبسط وجميل مكتبتي لاتخلو من هذا الاسم وشاكر لك ردك

عاشق الشطرنج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس