الموضوع: خالد مقلد 453
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2009, 05:41 PM   #26

death code

ROoT

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
افتراضي رد: خالد مقلد 453

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العُمري مشاهدة المشاركة
ليه تتهم الدكتور كذا انه يقوم بتسجيل عضويات جديده عشان يرد ...؟ عيب يا ابني مهما كان ذا دكتور وانت طالب < لا انا ولاغيري يعلمك كيف تتعمل بس حبيت اوضح لك شيء يمكن يكون نسيته هذا واحد اما اثنين
خلك من هياط المنتدى والدكتور الفلاني والدكتور الفلاني فيه وفيه حلو اذا كنت تملك كل هذي الشجاعه في النقاش ليه مارحت عن عميد الكليه بنفس الترم وقلت انه مايحضر وقلت وقلت ....؟ ترى هذا مرض انك تتخبى ورا اسم مستعار وتتكلم بحريه ويوم تكون بالجامعه مثلك مثل الشعب ماتقدر تقول كلمه < صدقني لو تغمض عيونك وتحس بكلامي هذا تحس بالنقص < الله يهديكم
والله اني اتمنى اذا حصل استفسار من اي طالب عند دكتور تقول رايك وخلاص قول مايحضر مايعرف يوصل المعلومه دكتور يشرح المنهج شرح ممتاز مو تناقش وتغلط وتشوه سمعه دكتور انت تاخذ منه محاضره فقط لاغيرك .. في المقابل ردك يكون بحدود المحاضره ماتوصل للدكتور نفسه
عموما كلامي كثر كثير .. هذي اثار المواصله
كيف مافهمت هذي العبارة
مهما كان ذا دكتور وانت طالب
يعني لا يحق لي انتقاده ولا كيف ؟

طيب انا طالب خلاص له الحق يظلمنا فهمني ماني فاهم العبارة بالظبط ؟

وفعلآ انا بصراحه مااقدر اتكلم في الكلية وزي زي الشعب شسوي غصبن عني ولا ارسب احسن
المنتدى هو المتنفس الوحيد الي الواحد يقدر يعبر فيه عن شعوره امكن دكتور الله يهديه ويتعدل لمن يشوف المواضيع الي هنا

وعلى الاقل انا ماانافق مو مثل البعض الي يدافعون عن دكتور مايحضر اصلآ سبحان الله

هذا هو المرض "النفاق"

ثاني شي تقول اروح لعميد الكلية

ايش بيسوي لي عميد الكلية ؟

اهو الشباب اشتكوه مع اني اعتبره غباء منهم لاني اعرف النتيجة

ايش استفدنا ؟

تدري جا عندنا وبدا يهدد ويقول انا اعرف من الي اشتكى علي وانا مأمن نفسي بااوراق الكوزات
وانا كنت مزودكم درجات في الدوري الاول لكن الحين بسحبها >>>> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كمان يقول انت تفكرون انكم تقدرون تأثرون عليا ؟ انا مايقدر احد يأثر علي الا وزير التعليم العالي

بالله هذا كلام دكتور ؟ ايش ترجي منه هذا ؟

تدري ايش يسوي يجينا فجأة ويقول يالله كوز نقوله ماذاكرنا يقول لا كوز ويوزع لنا اوراق
ليش عشان ننعدم في درجات الكويزات ولو احد سألة طلع الاوراق هذي وقال شوف انا اختبرتهم وشوف ايش جابو

يعني بالله انت مفكر العميد مو داري انه مايحضر ؟؟؟؟؟؟؟

ياعمي هيا وقفت على خالد مقلد ماهو اغلب الدكاترة مبزوطين

وياادرة المنتدى تكفون عطوه باند هذا الي يسجل اكثر من عضوية

عبده عطيف يااخي والله واضحه الهرجه كلهم مسجلين في jun 2009 ومشاركاته 1 او 2

ههههههههه هذا المحامي تبع خالد مقلد خلص عضويات المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة death code ; 16-01-2009 الساعة 05:46 PM.
death code غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس