منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-04-2013, 02:10 PM   #260

Unknown Soul

جامعي

الصورة الرمزية Unknown Soul

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآكس قآنونه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .. "

بالنسبة للرد بالقبول .. راح يتم إرسال رسائل مطابقة الأوراق واستخراج البطاقه بتاريخ 20-4-2013م

..
فترت التدريب ثمان اسابيع بما فيها شهر رمضان .. لمن لديه المقدره فليكمل التدريب , ولمن تظروفه لاتسمح أو مشكك بوضعه خلال فترت الصيف .. فـ.ليرفض التدريب ليتيح الفرصه لغيره وهو أولى بالتدريب..ومنها يكون فيه استعجال بالنسبه لطلاب اللي على الأنتظار...بعض الطلبه يتحمسون لتدريب وفي شركة ارامكو .. لمن يكن في حرم ارامكو يتكاسل ويحاول يرجع لأهله .. مع العلم بأن اكثر التدريب وأكثر الطلبه وتقريباً بنسبة 90% الطلبه تدريبهم بالظهران .. لوجود الأقسام الإداريه , مع ان كذلك نسبة 99% من الطلبه لايتم تدريبهم على نفس تخصصهم..! يعني توقع ان تتدرب على غير تخصصك..إلا الاقشام الهندسية تقريباً مع العلمية.

كل سنه سون انتظار وفيه ناس تتدرب ولمن يجي اول اسبوع يفصل..! والسبب عدم مقدرته وأختلف عليه الجو من الناحية الإجتماعيه والسفر وكل شيء.. طيب من البدايه ترفض احسن لك وتكون الفرصه لغيرك وهو أمس الحاجه لها وطموح بالتعلم..
أعيد وأكرر من الآن بأن تتصور حالك يالطالب/الطالبه خلال هالشهرين قآدر وملتزم بأن تؤدي تدريب على الوجه المطلوب دون أنسحاب حتى تتيح الفرصه لك .."

والله يوفقنا وياكم .."

عفوا؟!
يعني دحين أنا تخصصي أي تي, فأتوقع بدلا ما يحطوني في قسم الأي تي ألاقي نفسي في قسم المختبرات مثلا؟! كيف اللخبطة ذي؟!
أنا رايح هناك علشان أتعلم أكثر عن تخصصي وعن الشغل حقه, مو ألاقي نفسي في قسم مختلف عنو ولفترة 8 أسابيع!!!

أتمنى معلومات أكثر في خصوص ذا الشيء وخاصة من جميع الطلاب والطالبات اللي جربو التدريب قبل كدا, وهل أقدر أغير القسم اللي حطوني فيه اذا طلع مالو علاقة بالأي تي؟

Unknown Soul غير متواجد حالياً