منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2011, 04:50 PM   #11

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: مواد الدكتواره لادارة المعرفة is

شكرا لكم أختي بحيرة توبا ،، الله يجعل هذا الموضوع مفيد لنا كلنا ونصير دكاترة بعد سنيتن.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متاح مشاهدة المشاركة
اخوي الاستاذ عماد يحفظه الله
الخطه عباره عن قائمة المواد الاختيارية و الاجبارية مع وصف للمواد
عندي استفسار كم المواد الاجبارية المفروض ان ندرسها و كم المواد الاختيارية ؟؟؟
هل كل المواد الاجبارية لازم ندرسها معناها لازم ندرس 5 مواد اجبارية
استاذ عماد هل يوجد مرشد علمي يعلمنا المواد اللي لازم نسجلها و يعطينا معلومات و نصايح؟؟
تقبل تحياتي
شكر جزبلا لكم أخي متاح لهذه الخطة واستفدنا منها كثير الله يحفظكم
المرشد العلمي موجود وتحدده العمادة لكم في أول لقاء ، ولابد لكم من مراجعة الكلية لتحديد المواد والتفاصيل في الاسبوع القادم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ود مشاهدة المشاركة
صباح الخير على الجميع .. سؤالي بالنسبة لمواد الدكتوراه اولا : انا مكتوب عندي قبول مشروط تكميلي رغم اني من خريجات نفس القسم و الجامعة في كل من البكالوريوس والماجستير يعني ما عندي مواد تكميلية بس ترا عندي شرط اللغة
ثانيا : ظهر لي ايقونة الحذف والاضافة الا ان الجدول فاضي ومو مكتوب فيه اي شى احدى الاخوات المشرفات هنا اقترحوا ان اراجع الكلية ..والان اسأل عن رأيكم ؟
صباح النور أختي وأهلا بكم ،، طريقة التسجيل أفادكم عنها الأخوان في الموضوع، أما عن وضعكم في القبول المشروط فهو يحتاج مراجعة العمادة وإن شاء الله يسمحوا لكم بالتسجيل في المواد مع دورة اللغة .

تفضلوا هذه الإضافة البسيطة: جزء من اللوحة التي عملتها في الكلية وأهديتها لرئيس القسم ولعميد كلية الآداب وهي عن قسم الطالبات وقريباً أضيف قسم الطلاب للفائدة :

التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 09-09-2011 الساعة 11:01 PM.
عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس