الموضوع: بنااات التخرج
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2013, 05:21 PM   #22

7oriah_ksa

7oriah_ksa

التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بنااات التخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوحو المشاغبة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا بنوتتات انا معاكم في البحث والتدريب وادارة اعمال دولية انجليزي باقي لي مادتين اختياري ومادتين حره افكر اخذ قيادة وابتكار اختياري باقي ثلاث شو ترشحونه لي ويكون سهل
انا لسى ما نزلت البحث بس يارب تطلع معا خديجة او امل تركستاني وحدة منهم لانهم هما بس الي جربتهم وارتحت لهم
الله يوفقنا ونتخرج بمعدل حلو
انا ماخذة قيادة وابتكار اختياري هالترم وكنت ضايفة حرة ادارة علاقات عامة بس فجأة الغيت تدريسه هالترم
و راح اضيف مكانه سياسة عامة وصناعة قرار كحرة..
واعتقد البحث والتدريب لازم تلحقي تضيفيه مع اللي تبغي تكون معاها ولا بتلقين امتلت الشعبة وانا على طول
ضفتها مع امل تركستاني الحمدلله وبعد عندي ادارة اعمال دولية انجليزي وطبعت السلايدات حقت استاذة عبير
عشان السنترا الاسبوع الجاي فأبي كل شي جاهز بما انه ترم تخرج والله يوفقنا جميعا..

توقيع 7oriah_ksa  

يمنع وضع جميع وسائل الاتصال (بريد الكتروني أو معرفات برامج محادثه فورية أو صفحات مراسلة أو صفحات شخصية ... الخ) في التواقيع او في الخانات الخاصة بالتخصص الأكاديمي او الهوايات أو المهنة أو لقب العضو ... الخ ومن يرغب بإضافة موقع شخصي في توقيعه .. عليه الكتابة في قسم الاقتراحات والشكاوى ,, الإدارة

7oriah_ksa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس