منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-07-2012, 12:51 AM   #2

ياحبذا الجنة

جامعي

نوع الدراسة: دكتوراه
افتراضي رد: النداء العاجل للمشرفين والأعضاء الكرام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرلاين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا كل عام وأنتم بخير وبلغنا الله جميعا صيام و قيام شهر رمضان و الجميع بصحة و سلامة
ثانيا عندي اختبار مفاضلة في دكتوراة التاريخ أتمنى من عنده معلومات يوافيني بها لأن الاختبار قريب جدا بعد 48 ساعة وأنا تخصصي في البكالريوس والماستر بعيد عن التاريخ أتمنى مساعدتي من الأخوة الكرام ولكم دعوات بظهر الغيب دوووما
في انتظار ردووودكم ..........
أخي الفاضل بدرلاين اولا كل عام وانت بخير وبلغنا الله واياك شهر رمضان صيامه وقيامه ثانيا انا مثلك قدمت واحالني النظام على التاريخ علما اني في البكالوريوس والماجستير تخصصي يختلف عن التاريخ وظهر لي " حالتك مستوفي الشروط والدرجة الوزونه التي ظهرت فقط درجة القدرات والباقي من المعايير تحتسبه الكلية" والى الآن لم يتغير شيئ معي يعني كماهي مستوفي الشروط ولم يرسلولي من العمادة اي رسالة بالقبول وايضا ماوجدت على الموقع اي اشارة لمكان ووقت الاختبار بالنسبة لدكتوراه التاريخ وانا اعلم ان اختبار المفاضلة هويوم 25/8يعني يو الاحد وخلاص ما بقى وقت وانا لازلت ما ادري كيف السواه فهل جتك رسالة بالقبول ام انك سوف تحضر للاختبارمباشرة يعلم اني ابحث عن نتيجة اواي خبر يخص التاريخ وارجوك اذا وجدت رد ان تفيدنا به واسأل الله لي ولك القبول علما اني اتصلت بالقسم يوم الاربعاء اسأل عن المراجع وافادني السكرتير ان اعاود الاتصال غدا السبت ولم يزد على ذلك

ياحبذا الجنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس