منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-11-2008, 10:07 AM   #30

شكلين مابحكي

أستغفرالله وأتــوب إليــه

الصورة الرمزية شكلين مابحكي

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي مشاركة: سؤال للشباااااااااااااااااااااااااااااب؟؟

يانااااس ياعرب يامسلمين البنت المحترمه محترمه في كل مكان سواء بالنت ولا غيره ..
ولو انها بأقذر مكان بالدنيا

ترا الحين صار فيه تطور فيه تحضر

يعني صراحه اغلب اللي اشوفهم بنات متزوجات يدخلون منتديات لكن مايدخلون مثل ما انتم تفكرون(كلن يرى الناس بعين طبعه)

في منتديات نسائيه تخص البنت سواء في بيتها في كل شي بحياة البنت.. مالها حق تدخل..؟؟

والولد اذا استخار الله بالبنت وحبها وقتها بيوثق فيها.. ربي بيكتبله الخيره بكل شي .. وبعدين دامه معقد لهدرجه ويشك لا يجي يخطبها .. ولا يتزوج بالأصل.

يعني منجد صار عندنا نسبة الجهل بالحريم كل مالها وتزيد .. ان المرأة تدرس وماتكمل.. مالها حق تتعلم اشياء اقلها
بحياتها الزوجيه .. طيب ارحموهم وخلهم يتعلمون من النت اللي يخصهم .. وش بيضركم؟؟

الحين النت مو مخلي شي وبذات المنتديات..

بالعكس انا عن نفسي افرح اذا زوجي جلس معي بالنت ولو يراقبني ماعلي لاني واثقه من نفسي وتربيتي
ومااخاف من شي .. دامني محترمه بكل شي وما اتكلم الا باحترامي وكافيه خيري شري .. وما اتكلم
بمياعه ودلع ومهزله .. وبعدين فيه فرق اللي تدخل منتديات مالها فايده وتدخل مثل ما انا ادخل .. منتديات نسائيه
ومنتديات تعليميه مثل منتديات الجامعه وغيرها .. هذا هو الافاده والاستفاده .. اشغل وقتي بشي زين ..

هذي الصراحه وان شاء الله محد يزعل ..

وفي النهايه وفي البدايه .. اقولها بالخط العريض( اختلاف الآراء لايفــسد للود قضــيه)..

اشكركم على طرح مثل هذي المواضيع اللي نحتاجها بصراحه بوقتنا الحاضر..

تقبلوا مروري ..

أختكم / شكلين مابحكــي..

شكلين مابحكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس