منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2011, 07:32 AM   #10

hadeel a

جامعي

الصورة الرمزية hadeel a

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: من هو طبيب الأسنان ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mon22 مشاهدة المشاركة
لكن طبيب الاسنان يبقى اقل كفاءه وخبره ومهاره من الطبيب البشري
ولو كان بيدي خليت طب الاسنان خمس سنوات فقط مالو داعي سبع
شغل طبيب الاسنان يعتمد على يده وعلى حرفته
فيه واحد كان فني اسنان لمده سنتين بعد كذا فتح عياده بعد ماكتسب خبره
صاحبو كان طبيب اسنان ويقول انو لما يخلع السنه يخلعها بكل مهاره ولايطلع الفورسيبز الا بالسنه
مع انو فقط اعتمد على خبرته ,,
الحق يقال طب الاسنان عندنا سنواته الدراسه كثير مره وماهي مستاهله سبع سنين بوجهه نظري
انا كل اللي اقصده من كلامي ان يكون طب الاسنان خمس سنوات فقط
مالو داعي زي الطب البشري لانو الطب البشري يدرس الجسم كامل
وطبيب الاسنان فقط على الراس والرقبه والتركيز كله على الفم وانسجته
لذلك ننتظر تقليل سنوات دراسه طب الاسنان
ما فهمت عليك لمن قلت أن طبيب الأسان يفضل أقل خبرة و مهارة و كفأة من الطبيب البشري
لأن ما ينفع نقارن بين شخصين في مجالين مختلفين .. الخبرة و المهارة و الكفأة تعتمد على الشخص نفسو ما تعتمد على تخصصو ..
طبعا هدا رأيك و أنا أحترمو ..
بس على حكاية أن فني أسنان يفتح عياده فأنا أشوف أن فيها كتير من التسيب يعني بجد ما أعرف كيف يكون عندو تصريح أن يفتح عياده ..
و زمان كان طب الأسنان يعتبر كتخصص يدرس بعد الطب البشري يعني طب الاأسنان يعتبر مكمل للطب البشري .
و زي ما قلتلك هدا رأيك و أنت حر في و أنا أحترم رأيك و بالفعل في زي ماقلت جامعات بتدرس طب الاأسنان في خمسه سنين و برضو في جامعات بتوصل فيها دراسات طب الأسنان لعشره سنوات يعني هو بيختلف على حسب طريقة تدريس الجامعه .

توقيع hadeel a  

رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

hadeel a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس