منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2011, 02:39 PM   #26

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: مقابلة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بخصوص منحة الدبلوم والماجستير الخاص

السلام عليكم ورحمة الله ،، تحية طيبة لكم جميعاً الله يحفظكم وشكرا لكل المشاركين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالوريوس حاسب مشاهدة المشاركة
إلى الأن لم يتواصل معي إلا اثنان ولا هم من سكان جدة فيعني إحتمال يحضروا وإلا إحتمال لا ، طبعاً نحن حددنا موعد للحضور وهو السبت الموافق 23/7 من الساعه السابعة والنصف إلى الساعه الثامنه صباحاً وذلك بجانب دوار الكرة الأرضية (بغرض التجمع ثم الذهاب مباشرة إلى الديوان الملكي).،ونتمنى من لم يستطيع التواصل معنا فليحضر بالموعد المحدد , أو يبلغنا في هذا الموضع ونحن نتواصل معه عن طريق الرسائل الخاصة ...وفقنا الله وياكم
جزاكم الله خير أخي الكريم ، أعتقد أن اجتماع الزملاء صعب يكون بهذه الطريقة لأن الديوان الملكي لهم أنظمة وقوانين وبروتوكولات خاصة ، أنا كلمت أحد معارفي وهو مسئول في قطاع قريب من الديوان الملكي وطلبت التفاصيل عن المقابلة ومنتظر الرد، والحل الممكن الآن هو إرسال برقيات بالبريد الممتاز أو ننتظر أي تطورات جديدة.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gooood مشاهدة المشاركة
فكرة ممتازة ... وأنا معكم ،ولكن قبل المقابلة يجب علينا التأكد من إنتهاء المنح الدراسية من خلال وزارة التعليم العالي.. فالموضوع مازال ضبابيا.. الجامعة تطالب بسداد الرسوم ثم ترفع للتعليم العالي..؟؟
صدقت أخي ،، الموضوع لم يفصل لحد الآن واحتمال أن تكون المنحة مستمرة، وهذا سوف يتحدد في الأسابيع القادمة وأتمنى أن تستمر الدراسة المجانية.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fy9l مشاهدة المشاركة
لك شكرا جزيلا يا اخ عماد الحسن انت والأخ بكالريوس حاسب أهنيكم بالأجر والدعوات
وأسأل الله أن يكلل مساعيكم بالنجاح والفلاح
وحتى لو أن طموحنا لم يتحقق , فلقد بذلتم جهدكم ولم تقصروا بما ينفعكم وإخوانكم الطلاب

وكلنا أمل بالله ثم بالملك

فلا أحد يصل إليه إلا وأعطاه الحق ومايطلبه .

الأخ عماد

نرجو فتح الرسائل الخاصة لمن هم أقل من 50 مشاركة
أو وضع ايميل خاص للتواصل بشأن الخطاب الموجه للملك وأتمنى من الجميع المرور والمشاركة وتسجيل الإعجاب بالحملة التي وضعها طلاب الجامعة في الفيسبوك بعنوان ( حملة دعم طلاب العلم للتمكين من طلب العلم ) [font=tahoma]بارك الله في جهودكم وأعظم لكم الأجر والمثوبة/font]
جزاكم الله خير أخي ،، نسأل الله الأجر الكبير وان يتحقق للطلاب ما يريدونه قريباً.. حالياً أفضل شئ هو انتظار التفاصيل الجديدة والمشاركة في الموضوع، أما وضع البريد فهم ممنوع حتى للمشرفين، وبخصوص الرسائل الخاصة ممكن ترسل بياناتك للمشرفين الآن وأنا أضع اسمك في القائمة. وشكرا جزيلا لكم.

التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 20-06-2011 الساعة 02:31 AM.
عماد الحسن غير متواجد حالياً