منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-12-2013, 02:59 PM   #19

عبود الحربي

جامعي

الصورة الرمزية عبود الحربي

التخصص: literature english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: نماذج اختبار قياس معلمين لغة انجليزية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطالة مع مرتبة الشرف مشاهدة المشاركة
والله ياأخي المسلم أنا اعتذر منك لأجل مابيننا من إخوة الإسلام ويبدو أنك أساءت الفهم ولا أحب الجدال لأجل الجدال فهو من أمقت الأمور لنفسي .
أنا فقط اعطيتك نصيحتين وماقصدت الا خير يعني بإمكاني أمر على الموضوع ويكون مشاهدة وإذا افادني اخذت الفايدة ومشيت وإن كان مافادني هو ماضرني.

بالنسبة للتصوير لأنك وقعت على تعهد وإقرار بعدم النقل وهذا الشيء راجع لك ولضميرك وآخرتك أنا مالي دخل فيه كانت مجرد نصيحة وترى انا مثلي مثلك سبق واختبرت جميع اختبارات قياس بأشكالها وانواعها واعدتها كم مرة ، بس حبيت اوضح لك عشان لاتقول الأخت تدافع عن قياس ومن هالكلام.

بالنسبة لأختك نفس الشيء كانت مجرد نصيحة واعطيتها للأسف اكبر من حجمها انا فهمت انه اختبار المعلمات واردت فقط اوصلك رسالة انه كل شيء بوقته أفضل لكنه طلع اختبار قدرات وهو وقته الصحيح للتدرب على آليته وهذا شيء جيد .

بالنسبة للبطالة من هم في نفس تخصصي تم تعيينهن ولكن خارج جدة ، لكن لأني لا استطيع الخروج من جدة لظروف خارجة عن إرادتي ، أي أن البطالة ليست بالضرورة من صنع الإنسان نفسه بل قد تكون لأجل اسباب تفرضه عليه فرضًا ولاتُظهر الشماتة لأخيك فيعافيه الله ويبتليك.

أشكر لك تعقيبك وان كان شديد اللهجة بعض الشيء إلا اني تعلمت درسا "من يفعل الخير لا يعدم جوازيه لا يذهب العرف بين الله والناس ".

أكرر اعتذاري مجددا والله يوفقنا وإياك لكل خير دنيا وآخرة.

والله ان كلامك جعلني اخجل من نفسي والاعتراف فضيلة
وانا اسف جدا واسال الله لك التوفيق والسداد

( واحيان الصمت ابلغ من بعض الكلام )

توقيع عبود الحربي  

عبود الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس