منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-01-2012, 05:56 PM   #17

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ~[مقهى الفلاسفه]~ "لرقي الفكر معكم وجه اخر"

فكرة الموضوع رااائعة ورااااقت لي بشكل كبير , فشكرا لك ان أتحتي لنا هذه الفرصة .

اولا فيما يخص موضوعك اسمحي لي ان اقول لك برايي المتواضع انو يمكن الزي مرتبط بالهوية بشكل او بآخر ولكن كمان يجب علينا انو مانربط وطنية شخص معين بمدى لبسه لهالزي ام لا , وكمان انتي ليه ناقشتي الموضوع من ناحية الوطنية يعني عفوا مو كأنه الي يصنع هذا الشماغ والاثواب والي يقول بعض الناس انها دليل وطنيتنا مو كأنه يصنعها الانجليز وبشكل خاص تصنع في بريطانيا وغيرها يعني اي وطنية في الموضوع اذا حتى زيك ماتصنعه بيدك ؟؟ برأيي كانت هناك مواضيع تستحق النقاش بشكل اكبر من هذا ,لأنه في النهاية الانسان مهما لبس يبقى حب الوطن وانتماءه لعروبته شي في قلبه ويبان من افعاله قبل ملابسه , فما نقدر نحكم على شخص انو اقل عروبة او وطنية لأنه لابس بدلة الافرنج او بنطلون وقميص يعني لا يعقل بصراحة!!

الموضوع الي يستحق النقاش بشكل ملح اكثر من اي موضوع هو ضياع هويتنا العربية من خلال ضياع لغتنا العربيية هذا بجد موضوع ملح ومخيف ونحن نرى الان انو حتى لما نكتب لبعض في الشات صرنا نكتب اللكلام العربي بحروف انقلش فيما يعرف " العربي المأنقلز " فالانسان لو ضاعت لغته ايش بقي له من ثقافته وهويته ؟؟

وارجو ان تستمروا بطرح مواضيع اخرى وان نستمر في طرح موضوع كل يوم احد او ثلاثاء او خميس كما اتفقتم وساكون في الجوار لأشارك بمواضيعك القيمة دمتي بود ولك كل الشكر اخيتي ^^

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس