منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2009, 12:57 PM   #60

Mafia_620

جامعي

الصورة الرمزية Mafia_620

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: شباب وبنات ال it كوم هييييييير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IT dancing doll مشاهدة المشاركة
اوكي مافيا اتفق انتا مع اصحابك وقولوا للدكتور انا قلت له وقال اوكي حيمتحنا احنا القيرلز الاربعاء الاول
وازا مره ماحيصير زي مانبغى خليكم انتم زي مانتم واحنا زي ماحنا ويبدا شغل البراشيم وفايدة الصفحه دي لووووووووولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.......احنا نقول لكم اسئلة اناليسيز وانتو عاد ماتقصروا تحفظوا اسئلة القرافيك كلها وتجوا ترسلوها لنا
ييي صح اول اسبوع ربوع مو تاريخ 24/6/1430 دا عندنا system analysis وبعدين عذب الحنان المفروض يشاركنا في الموضوع لأنو منزل Operating System لأنو انا مانزلتها دا الترم الله ينتقم من اللي كان السبب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويوم الاثنين 22 عندنا Computer Orgnization والسبت Graphics فالصراحه ماعرف كيف اوضاع الطلاب لأنو مو نفس المواد بالزبط اللي معاهم_واذا اختبرنا قبلكم مارح نقصر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطبعا لاني
انا صاحبة الموضوع فتجيني الاسئله برافيت مسجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا بكيفي اوزع الاسئله عشان يعني اسوي تروييييج <<مسويه الزعيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اي هوب ربنا يوفقنا كلنا وخصوصا اللي جبروا بخاطري وشاركوني دي الصفحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اند اي هوب الفل ماركس مافيا فور يونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسئلة برايفت ودنيا بديتي تسحبي على الطالباتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة _عموماً خلاص برايفت برايفت بس عشانك صاحبة الموضوع ( لاتشوفي حالكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

اند اي هوب الفل ماركس مافيا فور يونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرره شوكرن آند يو تو

Mafia_620 غير متواجد حالياً