منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2013, 01:19 AM   #158

JASPER

جامعي

الصورة الرمزية JASPER

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

صباح الفل صبايا..

الله يعطيكم عافية بجد على هالمجهود والأمانة في نقل العلم والمعلومات..

أولا:انا نزلي جدولي الحمدلله..(:

بس عندي استفسار..لما بدي أضيف مادة بيطلعلي هالكلام شو يعني؟

القيود الخاصة بالفروع 10864 lane 422 aa3 بكالوريوس 3.000 حرفي اللغويات الاجتماعي

شو يعني؟وشو اعمل عشان اقدر اضيف هيدي المادة..؟اا

ثانيا:الله يسعدك وايت روز حبيت ردك بخصوص انو نقدر نحط مواد حرة على كيفنا حتى لو كنا خلصناهم عشان هيك بدي كمان تأكيد ثاني منك لأنو انا كمان خلصت ساعاتي الحرة بس حابة اضيف عشان المعدل...

وكم اقدر اضيف في الترم مواد حرة؟ لوعليا بضيف4 -5 كماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةحرة عربي مافيها اسهل من المواد العربية والله أقرأ كتبها فقط مجرد قراءةوادخل الإختبار وبستمتع فيها :نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشو هيا المواد الحرة اللي نازلة هالترم..وهل اقدر اضيفها من النت عادي..

انا اخذت علم نفس النمو وعلم النفس الإجتماعي والإتنين ارووووع من بعض يجننووو واخذت علوم القراآن مادة في منتهى الروعة والسهولة وماذاكرتها مجرد قرات الكتابة قبل الإمتحان بساعتيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوجبت الدرجة الرووعة الحمدلله..وفقه العبادات اروع واروع (:

وفقه السيرة اخذته مرة من قسم الدراسات الإسلامية ومرة من قسم التاريخ وكانو الإتنين ممتعين..(:

افضل المواد الحرة من قسم علم النفس وقسم الدراسات الإسلامية لأنها اغلبها معلومات معروفة اصلا يعني اللي عنده ثقافة دينية نفسية هايقرأ مجرد قراءة مثلي

لأنو المعلومات اللي يملكها في ثقافته اكثر مما تحويه الكتب وهذا مايحصل لي في المواد الحرة اكتب من عندي لأن مافي الكتب اعلمه من السابق من قرآءاتي الشخصية..

سواء في علم النفس والمواد الإسلامية الحمدلله وحتى علم الإجتماع(: ..لا

وايت روز اذ فعلاً ينفع اخد اي عدد مواد حرة عشان المعدل ماهاتصير مشكلة بآخر ترم على اساس اني اخذت ساعات اكثر من المطلوبة في التخصص كيف المشكلة تصير فهميني لأني موحابة يصيرلي اي لخبطة):

ثالثاً:بالنسبة لإستاذة جيهان للفرنسي...فأنا القبها برئيسة "قسم لاللمستحيل" بصدق رااااااااااااااااائعـــة ولو العقل اللي قدامها صخر هاتنحتو وتدخل المعلومة فيه..

والفرنسي معها حسيتو كاسة مية بشربها ونسيت معهاانها لغة جديدة اول مرة اتعلمهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..اللي تقولو بالمحاضرة تعطيكم وقت تكتبوه وهو نفسو اللي يجي بالإمتحان بدون لف ولادوران الأمورواضحة ومُيسرررة معها..ياريت عندنا مثلها بقسم الإنجلش

تعيد وتزيد لحتى تفتت اي صخرة بعقل اي احدبصراحة حببتني باالفرنسي وخليتني اواصل تعلمها بالمجهود الشخصي بعد الكورس اللي اقل ماقول عنه انه كان ممتع ومحاضراتها كنت اعشقها..عارفة لما تحسي نفسك فاهمة الأمر حواليكي في شيء معين تستمتعي بزيادة المعرفة فيه..(:

هذه مس جيهان بإختصار الله يسعدها..
والله يوفق الجميع..

توقيع JASPER  

التعديل الأخير تم بواسطة JASPER ; 19-09-2013 الساعة 02:54 AM.
JASPER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس