منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2012, 08:21 PM   #34

mohshehri

الصورة الرمزية mohshehri

التخصص: لغات اوربية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هل الممل الدراسي طبيعي وهل له حل؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmss2012 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياخوان اسف على عدم الرد بدرى ولكن ظروف العمل اجبرتنى والله ان القلب مكم اصحابى ولكن شنو اسوى ولا اقول انكم اخوانى واخواتى اللى لم تاى بهم امى فعلا والله انى تو ماحسيت ان الدنيا لازلت بخير وهذا وان دل فانما يدل على التربية الصحيحة وعلى طيبتكم واصلم فاشكر الجميع من بداية اخونا محمد الى اخر من اعطانى رايه
فوالله انى ماحكى كلام فاضى ولكن الواقع اللى اعيش به وامامى ولكن ماقول الا انا لله ونا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله
والله ياخوان انى ماصدق ان الدوام ياتى حتى افرح واخرج للادوام ونا مرتاح ولكن شنو تسوى يبقى بيتك واهلك وانا وانت مجبرين على البقاء ولكن ان شاء الله قرب الفرج للحديث بقية
وعليكم السلام ورحمة الله ,
لا ولا يهمك الله يوفقك اهم شي تكون بخير والاهل بخير ومثل ماقلت الدنيا باقي بخير ,الحمد لله على كل حال

ووالله انى عارف ان هالمنتدى مو للمشاكل وشرح الظ روف بل هذا للعلم ونقل الخبرات والتعلم لرفع النفس والسمو بها للدرجات ان شاء العالية ونيل كل واحد ان شاء الله مبتغاه وكل واحد عنده بدنيته خير ولكن شفنا اخونا محمد وبقية الاخوان كل واحد يكتب فقلنا لازم نشارك وفى الاول والاخير الشكوى لله وان شاء الله ان كل الامور رح تنحل وبرضه زى ماتفضلوا الاخوان ان الواحد منا يذاكر ويحفظ يصم الكتب واخر شى ام ا(f) او 60 فى 60 الى مالانهاية والله انه يجيك تحطيم مابعده تحطيم لانك تعرف ناس شغاين براشيم اقل شى ياخذ اذا طاح 80 75 90 ومعدلات عالية ويتوظف اما نحن الله يكون فى العون وفوق ذلك تحصل مشاكل من اقاربك الاقربين فهل ياترى هل هذى المشاكل رح تنحل قريب ولارح تطول وان عارف انكم متضايقن من هالكلام بس شنو تساوى والله انى ماحكيت لاحد الا لله ثم لكم

ابد حنا اخوان , انا امشي على مقوله وهي (دع المقادير تجري في أعنتها .. ولا تنام الا وانت خالي البال...

ما بين غمضة عين و التفاتتها ..يغير الله من حال الى حال ... )

وارجوا من الله ثم منكم ياخوان انكم ماتنسونى من دعواتكم ( فى الثلث الاخير من الليل ) ومارح انساكم من الدعاء ان شاء الله اما بالنسبة للاخ عبدالرحمن يسال اسالة ماعرفت الحل ارجو التفهيم وشكرا على الاهتمام ممكن يفكر ان عندى حالة نفسية وانا عارف انه مهتم بموضوعى والله يجزاه خير
واخيرا والله ياخوان عندما قرات ردودكم لى والله عرق جسمى من الكلام الطيب والله احسبكم معى وكانى اشاهدكم امامى وتتحدثون معى وهذا بفضل الله ثم بفضل جهودكم وتكاتفكم مع بعض واسال الله انه مايفرق بينكم وحنا معاكم والله حاسس ان المشرفين رح يحذفون مشاركاتى من كثر مشاكلى اللى اطرحها لكم ولكن استمحهم عذرا ومنكم اخوانى لان الدنيا عش كثيرا تسمع وتشوف كثير والى متى الواحد منا يسكت ويسكت الى متى مادرى شنو اقول فرفش لاخوانك يمكن الله يديك واحد يوجهك للصواب او للافضل وفى رعاية الله وحفظه نصيحة حصلتها من احد المنتديات لنفسى ولكم اخوانى عليكم بسورة البقرة والله فيها سر مايعلمه الا فاطر السموات والارض (اكتب فى القوقل فضل او فوائد سورة البقرة ستجد العجب العجاب للاخون والاخوات وكل اللى شاركونى وتعبوا ودخلو واطلعو عل الموضوع وبرضه الاستغفار فضله عظيم اسمع عنه القصص وشكرا للجميع على المتابعة والاهتمام
لك منا كل الدعاء ياغالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسـب مشاهدة المشاركة
انا والله عن نفسي من اسبوع كنت اشغل سورة البقرة بالايفون وانام عليها

والله الذي لا اله الا هو حسيت بتغير في حالي ونشاط وراحه نفسية عند الاستيقاظ من النوم

وانصحكم ابتداء من اليوم بتشغيل سورة البقرة اثناء النوم مافي احد له عذر

كلكم معكم اجهزة ذكية ايفون جالكسي الخ

استغلوا التقنية فيما يفيدكم اخواني واخواتي الاعزاء

وراح اضيف لكم بالاسفل فوائد وقصص لسورة البقرة كما ذكر اخي لا حرمه الله الاجر
هذا هو الحل , الله يوفقك يارب

توقيع mohshehri  

{ )وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) (البقرة:186)

التعديل الأخير تم بواسطة mohshehri ; 13-02-2012 الساعة 08:29 PM.
mohshehri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس