منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-02-2011, 08:19 AM   #6

XxX..sMHr..XxX

*

الصورة الرمزية XxX..sMHr..XxX

التخصص: i'll tell ya later
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: استاذات المستوى الرابع =)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانه جهينه مشاهدة المشاركة
معليش للاخت صاحبه الموضوع بسس حبيت اسال xxx..smhr..xxx

انا تخصصت نظم وعن قناعه بهذا التخصص

وبما انك من السابقوون اتمنى تعطيني فكره عن مواد السيمستر الرابع

وايش المواد الي تحتاج لها جهد مضاعف وانطباعك ككل عنها

ممممممـ..السمستر الرابع

تاخذي فيه ثقافة وعربي والجافا سبق ذكرها فوق ومبادئ نظم وبزنس 1

ثقافة 2 وعربي 1 يوووه من زمان عنهم بس مواد عامه ما منها خوف ان شالله ..

بالنسبه لمبادئ نظم اخذتها مع أ: صالحه ماليزيه ماتعرف عربي كلو بالانقلش و المادة عبااارة عن حفظ فيعني لازم اول بأول بالمزاكرة لأنو معلوماتها جداا كثيرة .. الدرجات معاها كانت مقسمة 15 للاختبار و 40 نهائي و 20 لاب و25 واجبات

عشان تجيبي درجة حلوة ان شالله مثل ماقلت ذاكري اول بأول والواجبات احرصي تسلميها كاملة وصح عشان تضمني درجتها..الاختبار الاول ابذلي كل جهدك عشان تجيبي ال 15 كاملة

..الاستاذه أسألتها واضحة تقريبا ولو في سؤال مو واضح وسألتيها حتوضحلك ايش المطلوب .. واللاب اشتغلنا فيه على برنامج اكسل واكسس و دريم ويفر ..كان ممل اللاب ويجيب النووم ..بس سهل ان شالله..

البزنس اخذتو مع استاذه صايمه جدااا تهبل ذي الاستاااذه ياناس عليها >>مو لله عشان درجتها حلوة بس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ع حسب معلوماتي الاستاذة خلاص ماعاد بتمسك المادة تاني اي صح البزنس كمان يعتمد عالحفظ ماكان عندنا كتاب كنا نزاكر من السلايدز ..

تراا انا والخطة مهبلين فـ بعض >>اعلمك اني مو ماشيه عليهاا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممممــ انا هذاا رأي وان شالله غيري يفيدك اكثر ..

توقيع XxX..sMHr..XxX  

من قال الـ F ع ـيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> محد قال بس يرحم امك بلاااش كل سمستر وانتي ناشبة بـ ذا الحرف
7
7
ينقال اواسي نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

XxX..sMHr..XxX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس