الموضوع: بحكيلكم قصتي
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-11-2008, 10:15 PM

لولي 111 لولي 111 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: نظم معلومات اداريه
نوع الدراسة: متخرج
المستوى: الثامن
افتراضي بحكيلكم قصتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاااي قاايز كيفكم؟؟ ايش عامليين ؟؟

الموووهم ان شاء الله كلكم بخير

شوفو ايش قصتي طبعا انا لوولي من التايف وان شاء الله دي آخر سنه ليا واتخرج واخيرا

تخصصي نظم معلومات اداريه طبعا انا حابه اسألكم وياليت تساعدوني احنا لازم الترم اللي يجي التاني ندرب واعتقد لازم كل اللي حيتخرجو اكيد عندهم مادة اسمها بحث وتدريب <<<اوكيش الين هنا معايا

تيب نكمل

انا بدي اسألكم دحين انا بدي اجي اتدرب في جده عندكم <<احوبها ههههههه
ايش ممكن تقترحو عليا وتساعدوني اتدرب عند شركات واتمنى انها تكون شركات نسائيه تناسب تخصصي وطبعا حأنزل من التايف واروح ادرب في الشركه وارجع تاني لبيتنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سو اللي عندو اي فكره عن اي شركه يا أهل جـــــــده ممكن تقبلني عشان اتدرب عندها يخبرني بليز وحدعيلو

بس ياليت تدلوني عن اماكن التدريب واتمنى انها تكون قريبه من المحمديه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اقلكم السبب ليش ماتدربت في التايف لأنو ماشاء بنوكنا وشركاتنا اتملت من البنات هههههههه
ومعد ليا مكان
ومارا بنوكنا النسائيه ومستشفياتنا النسائيه معدووده مش زي جده
سو!! امكن احنا تلاته او اربعه بنات او امكن خمسه <<<واللهي محا ازيد اكتر من كدا هههه سووووووووري ازا في ارقام للشركات ممكن تحطوهالي هنا من غير امر ازا سمحتو
الله ييسر امركم ويوفقكم ساعدوووني بلييييييييييييييز :(

التعديل الأخير تم بواسطة لولي 111 ; 10-11-2008 الساعة 10:33 PM.